جيسوس
جيسوس

الهلال يبدأ مفاوضات تجديد عقد جيسوس

بدأ نادي الهلال السعودي مفاوضاته مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم خورخي جيسوس؛ لتمديد تعاقده مع الفريق، بعد النتائج المبهرة التي تحققت الموسم الجاري.

تم تقديم عرض جديد للمدرب البرتغالي لمدة موسمين جديدين، حتى 30 يونيو 2026

وخلال الموسم الجاري، توّج جيسوس مع الهلال بلقب كأس السوبر السعودي، وفاز في 34 مباراة متتالية في جميع المسابقات؛ وهو رقم قياسي جديد في كرة القدم السعودية.

وكشفت صحيفة (UOL) البرتغالية أن مجلس إدارة شركة نادي الهلال "غير الربحية" قدّم عرضًا جديدًا لجيسوس، يتضمن تمديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "تم تقديم عرض جديد للمدرب البرتغالي لمدة موسمين جديدين، حتى 30 يونيو 2026.

وشددت الصحيفة على أن جيسوس لم يتلقَ أي وعود– حتى الآن- من مجلس الإدارة بدعمه بصفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادم، ولكنه يميل إلى الموافقة على العرض.

وأوضحت: "جيسوس يؤمن بمشروع الهلال في الدخول للمنافسة على كأس العالم للأندية 2025 وليس فقط المشاركة".

جدير بالذكر أن جيسوس قاد الهلال في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، قبل الرحيل عن الفريق، ثم عاد مجددًا مطلع الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة
فيديو مثير من نيمار بعد أول لقب مع الهلال (شاهد)

وكان الهلال قد توّج، أمس الخميس، بلقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم بعد الفوز 4-1 على الاتحاد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وسيتجدد الصراع بين الهلال والاتحاد، حامل لقب النسخة السابقة من كأس السوبر، حين يلتقيان في قبل نهائي كأس الملك في 30 أبريل/ نيسان الجاري.

وهذه المرة الرابعة التي يحصد فيها الهلال، الذي وصل إلى 34 انتصارا متتاليا بجميع المسابقات في رقم قياسي، لقب كأس السوبر السعودي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com