هشام محمد يشعل صراعًا جديدًا بين النادي الأهلي والزمالك

هشام محمد يشعل صراعًا جديدًا بين النادي الأهلي والزمالك

المصدر: إرم نيوز

بات هشام محمد الظهير الأيمن لنادي مصر المقاصة محور ”الصراع المقبل“ بين الأهلي والزمالك، بعد دخول مسؤولي النادي الأبيض في مفاوضات مع اللاعب تمهيدًا لضمه في الموسم المقبل، رغم علمهم بنيته في اللعب للنادي الأهلي.

الزمالك يريد تدعيم الجبهة اليمني خاصة بعد عدم اقتناع البرتغالي أوغوستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك بالثنائي أسامة إبراهيم وحسني فتحي، ظهيري الجنب، فوجد الفريق ضالته في هشام محمد، صاحب الـ27 عامًا، والذي يقدم مستوى رائعا مع المقاصة هذا الموسم.

واصطدمت رغبة المسؤولين في الزمالك بأنباء توقيع هشام محمد للأهلي، حيث تعهد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة؛ المشرف العام على فريق الكرة بإنهاء هذا الموضوع وضمه إلى صفوف الفريق الأبيض، وتجاوز عقبة توقيعه للأهلي، خاصة وأن عقده ممتد مع الفريق الفيومي.

على الجانب الآخر دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع إدارة المقاصة وقدم طلبًا لشراء هشام محمد، وجاء الرد بالانتظار حتى نهاية الموسم الحالي، حتى يركز اللاعب بأكبر قدر ممكن مع الفريق في الدوري، لضمان الحصول على المركز الثاني والتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا، حيث يتبقى للمقاصة 4 مباريات في الدوري ويبتعد حاليا عن الزمالك الثالث بسبع نقاط.

وأكد مسؤولو مصر المقاصة أن رغبة اللاعب ستحسم وجهته المقبلة، كما حدث مع ميدو جابر ومحمود عبدالعاطي دونغا وحسني فتحي في الموسم الماضي، حيث أصر ميدو جابر على الانتقال للأهلي، وذهب دونجا وفتحي للزمالك.

يذكر أن هشام محمد خريج ”أكاديمية الأهلي“، وانتقل إلى سموحة عام 2011 ولعب لمدة عام، ومنه إلى المقاصة حتى الآن، وتألق بشدة هذا الموسم، حيث شارك في 30 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع اثنين.

ونفى مسؤولو المقاصة مفاوضة الزمالك للاعب وأشاروا إلى أن رغبته الأولى هي العودة إلى الأهلي.

ويعتبر هشام محمد صاحب الـ27 عاما أحد الأعمدة الرئيسة للمقاصة فشارك في 30 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 4 أهداف وصنع 2.

وتخرج لاعب منتخب المحليين من أكاديمية الأهلي قبل أن ينتقل إلى سموحة عام 2011 وبعد سنة ذهب إلى المقاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com