محمد شكري وأحمد قندوسي
محمد شكري وأحمد قندوسيمتداولة

الأهلي يعاقب سيراميكا كليوباترا

بعودة الثنائي محمد شكري وأحمد قندوسي من الموسم المقبل

قرر النادي الأهلي، الانتقام من فريق سيراميكا كليوباترا، بإخطاره باستعادة الثنائي محمد شكري وأحمد قندوسي، بعد أن رفض الأخير التفريط في محمد بسام، خلال آخر أيام انتقالات يناير الماضية.

أخبار ذات صلة
الأهلي يكشف موقفه بشأن ترك أحمد قندوسي لمنتخب الجزائر في أمم أفريقيا للمحليين

الأهلي كان يرغب في تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد إصابة محمد الشناوي، وبعد فشل صفقة انتقال محمد أبو جبل، دخل في مفاوضات قوية مع سيراميكا في آخر أيام انتقالات يناير للتوقيع مع محمد بسام.

ورفض سيراميكا آنذاك بيع محمد بسام للأهلي، وعلل ذلك بأنه لن يستطيع ملء الفراغ والتعاقد مع بديل في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

وردًا على هذا الرفض، قررت إدارة النادي الأهلي عودة الثنائي محمد شكري وأحمد قندوسي من الموسم المقبل، وعدم الانتظار للموسم بعد القادم.

وأخطر النادي الأهلي إدارة سيراميكا كليوباترا بتفعيل بند أحقية الشراء، لاستعادة محمد شكري الظهير الأيسر للفريق، مقابل 9 ملايين جنيه، وفقا لعقد انتقال محمد شكري من الأهلي إلى سيراميكا قبل موسمين.

كما أخطر الأهلي سيراميكا بشكل رسمي عودة الجزائري أحمد قندوسي بداية من الموسم المقبل بعد رفض تجديد إعارته مرة أخرى.

يذكر أن الأهلي فاز مساء الثلاثاء على بلدية المحلة 5/1، على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل وسام أبو علي ثنائية في أول ظهور له بالدوري المصري مع الأهلي حامل اللقب ليقوده للفوز 5-1 على بلدية المحلة.

ورفع الأهلي، الذي عاد لمنافسات الدوري بعد غياب 90 يوما، رصيده إلى 17 نقطة من سبع مباريات في المركز التاسع بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة في المركز 13.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com