ملعب مباراة بوكا جونيورز وفلومينينسي
ملعب مباراة بوكا جونيورز وفلومينينسيمنصة "إكس"

نهائي كأس ليبرتادوريس.. بوكا جونيورز وفلومينينسي يحثان المشجعين على حسن التصرف

شابت استعدادات نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، غدا السبت، بين بوكا جونيورز الأرجنتيني وفلومينينسي البرازيلي، اعتقال ثلاثة مشجعين، بعد مشاجرة في ريو دي جانيرو، ليحث رئيسا الناديين المشجعين على حسن التصرف.

من المهم للغاية أن تكون هناك أجواء من السلام بين المشجعين؛ حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بمهرجان كرة القدم الجميل في ملعب ماراكانا
رئيس فلومينينسي ماريو بيتنكورت

وألقت الشرطة المحلية القبض على أرجنتينيين اثنين وبرازيلي، أمس الخميس، بعد تدخل ضباط الأمن في أعقاب اشتباك بين المشجعين خلال مهرجان للجماهير في كوباكابانا.

وأدان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أعمال العنف، وعقد اجتماعا، اليوم الجمعة، برئاسة رئيسه أليخاندرو دومينجيز مع مسؤولي الناديين والاتحادين الأرجنتيني والبرازيلي.

وقال رئيس فلومينينسي ماريو بيتنكورت: "من المهم للغاية أن تكون هناك أجواء من السلام بين المشجعين؛ حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بمهرجان كرة القدم الجميل في ملعب ماراكانا".

وأضاف خورخي أمور أميال، رئيس بوكا: "هذه ليست حربا. إنها مباراة في كرة القدم. احتفالية كبيرة بكرة القدم في أمريكا اللاتينية. نحب الشعب البرازيلي كثيرا، لكن بعض الأشخاص يرغبون في إفساد الأمر. نطلب من الناس احترام المنافس".

أخبار ذات صلة
الكونميبول يدين العنف قبل نهائي كأس ليبرتادوريس

وتشمل الإجراءات الأمنية للمباراة تعزيز التنسيق بين الشرطة المحلية وشرطة الولاية، بالإضافة إلى تشديد الإجراءات الخاصة بدخول المشجعين إلى الملعب.

وفي نهائي كأس ليبرتادوريس الذي يعادل دوري أبطال أوروبا، يسعى بوكا للفوز بلقبه السابع، ويأمل مضيفه فلومينينسي في رفع لقبه القاري الأول بعد خسارته أمام ليجا دي كيتو الإكوادوري في نهائي 2008.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com