رد ناري من وليد الفراج يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو) – إرم نيوز‬‎

رد ناري من وليد الفراج يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

رد ناري من وليد الفراج يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

أشعل الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رد بقوة على انتقادات لاذعة وجهها له الإعلامي الرياضي الكويتي جعفر محمد دشتي، ليعود السجال بين عشاق الرياضة في البلدين على أشده حول القضية المثيرة للجدل.

وقال الفراج مفتتحًا أحدث حلقة من برنامجه ”أكشن يا دوري“ على قناة ”إم بي سي أكشن“ موجهًا كلامه للإعلامي الكويتي جعفر محمد دشتي: ”أنت مالك قيمة.. وكلامك يليق بالديوانيات..أستطيع أن أرد عليك بأسلوبك لكن لا يجوز هذا على قناة وأمام جمهور.. أنت فاكرها قناة في قم (مدينة إيرانية) حاول تكون عروبيا“.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت تداولًا لافتًا لرد الفراج الناري، والذي تحول إلى سجال وحرب كلامية بين عدد من عشاق وجماهير الرياضة في السعودية والكويت.

وعلى موقع ”تويتر“ تحول الوسم “ #دشتي_الصغير“ إلى ساحة لتبادل الاتهامات والانتقادات بين الطرفين، فبينما دافع بعض المغردين عن الفراج وأعجبوا برده، اتهمه آخرون بـ“الخروج عن القضية، وإعطائها منحى طائفيا“.

وكتب المغرد السعودي عبدالله بن سعيد ‏منتقدًا مواطنه الفراج ومعبرًا عن الجدل الدائر: ”من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه، مالك ومال الكرة الكويتية، وفاحت ريحتكم وطولة اللسان والعنصرية ودشتي وزرع الفتن عيب“.

وكان وليد الفراج خاطب قبل أيام، الشيخين الكويتيين أحمد وطلال الفهد، وهما من أبرز القيادات الرياضية في الكويت، بالقول: ”دبروها عاد، فاحت، واحمدوا ربكم إنكم مو في الوسط الرياضي السعودي“، في إشارة إلى دورهما بعقوبة الإيقاف الرياضي الدولي المفروض على الكويت.

ورد الإعلامي الكويتي جعفر محمد، على كلام الفراج بالقول: ”طلع واحد في أحد البرنامج وقال كلمة في الشيخ طلال الفهد ويجب أن أتوقف عندها، هذا الإعلامي الذي ظهر بطريقته يتهزز لأنه متعود على الطيران، متعود على الطقطقة“.

وأضاف الجعفر ”العيب ليس على هذا الإعلامي (في إشارة إلى الفراج) لكن على مالك قنوات إم بي سي وليد الإبراهيم“.

يُذكر أن الكويت مُنعت رسميًا، السبت الماضي، من المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019، وذلك بسبب عدم رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي من ”الفيفا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com