برشلونة يكتسح سبورتينغ خيخون ويستعيد صدارة الدوري الإسباني
برشلونة يكتسح سبورتينغ خيخون ويستعيد صدارة الدوري الإسبانيبرشلونة يكتسح سبورتينغ خيخون ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

برشلونة يكتسح سبورتينغ خيخون ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

استعاد برشلونة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد ساعات قليلة من فقدانها، بعدما حقق انتصارًا ساحقًا وتغلب على ضيفه سبورتينغ خيخون 6/0 اليوم السبت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات المرحلة الـ 35 من المسابقة.

ويدين برشلونة بفضل كبير في الفوز لنجمه الأوروغوياني لويس سواريز الذي سجل 4 أهداف (سوبر هاتريك) للفريق لينتزع صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 34 هدفا وبفارق 3 أهداف أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد انتزع الصدارة مؤقتًا بفوزه على مضيفه رايو فايكانو 3/2 في افتتاح منافسات المرحلة في وقت سابق اليوم، ثم انتزعها أتلتيكو مدريد بفوزه على ضيفه مالاجا بهدف وحيد سجله أنخيل كوريا في الشوط الثاني للمباراة، قبل أن يستعيد برشلونة موقعه في القمة بالفوز على سبورتينغ خيخون.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 82 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13 ثم أحرز سواريز 3 أهداف في الدقائق 63 و74 (من ضربة جزاء) و77 (من ضربة جزاء) ، وأضاف نيمار الهدف الخامس في الدقيقة 84 من ضربة جزاء قبل أن يختتم سواريز التسجيل بالهدف الرابع له والسادس لبرشلونة في الدقيقة 88 .

وتجدر الإشارة إلى أنها الرباعية الثانية على التوالي لسواريز حيث سجل 4 أهداف أيضًا خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على ديبورتيفو لاكورونا 8/0 أمس الأول الأربعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com