ردود فعل منتخبات المجموعة الثانية بعد قرعة يورو 2016
ردود فعل منتخبات المجموعة الثانية بعد قرعة يورو 2016ردود فعل منتخبات المجموعة الثانية بعد قرعة يورو 2016

ردود فعل منتخبات المجموعة الثانية بعد قرعة يورو 2016

باريس - فيما يلي ردود فعل منتخبات إنجلترا وروسيا وسلوفاكيا وويلز في المجموعة الثانية بعد سحب قرعة بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 اليوم السبت.

* ليونيد سلوتسكي مدرب روسيا: "هذه مجموعة مشوقة للغاية وبالتأكيد إنجلترا هي المرشحة الأولى للصدارة لكن فرص الفرق الأخرى للتأهل متساوية."

* كريس كولمان مدرب ويلز: "مواجهة منتخب إنجلترا... إنه فريق رائع. ستكون مناسبة رائعة والأجواء ستكون حماسية والأمور ستكون مشوقة بوجود روسيا وسلوفاكيا."

* يان كوزاك مدرب سلوفاكيا: "منتخب إنجلترا فاز في جميع مبارياته العشر في التصفيات وبالنسبة للجماهير سيكون المنافس الجذاب وسيكون تحديا كبيرًا لنا. واجهنا روسيا العام الماضي وهي تملك دفاعًا قويًا يلعب أفراده سويًا منذ فترة طويلة."

* روي هودجسون مدرب إنجلترا: "كريس كولمان وويلز قدما أداءً جيدًا. وأيا كان الفريق الذي سيواجهنا من التصنيف الرابع ستكون الأمور صعبة لذا كان من الممكن أن نلعب مع فريق آخر بالقرب من إنجلترا."

"منتخبا روسيا وسلوفاكيا مثيران للاهتمام. لم ألعب مع أي منهما خلال مسيرتي مع المنتخبات. سيكون هناك الكثير من الدراسات بداية من الآن وحتى يونيو ومن الممكن الحصول على الكثير من المعلومات قبل بداية البطولة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com