الأهلي يتوج بكأس السوبر المصري بسيناريو درامي على حساب فيوتشر (فيديو)

الأهلي يتوج بكأس السوبر المصري بسيناريو درامي على حساب فيوتشر (فيديو)

توج النادي الأهلي بكأس السوبر المصرية لكرة القدم للمرة 14 بعد فوزه 4-2 على موردن فيوتشر اليوم الخميس، في مباراة امتدت لوقت إضافي بعدما أهدر الأهلي تقدمه 2-صفر في الشوط الثاني.

أخبار ذات صلة
لعبة مثيرة للجدل في مباراة الأهلي وفيوتشر (فيديو)

افتتح محمود عبد المنعم (كهربا) التسجيل من ضربة رأس بعد مرور 12 دقيقة مستغلا ركلة ركنية نفذها علي معلول ولم يتمكن محمود جنش حارس مرمى مودرن من إبعادها.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعد انطلاقة من منتصف الملعب من حسين الشحات الذي مرر الكرة إلى كهربا الذي لعب تمريرة وضعت الشحات في انفراد مع الحارس ليضعها في الشباك.

وقلص عمر السعيد الفارق في الدقيقة 76 عندما ضغط على مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي الذي سدد الكرة في لاعب مودرن لترتد في مرماه.

أدرك محمد محمود التعادل بعدما أطلق تسديدة قوية من مسافة بعيدة اصطدمت بأحد لاعبي الأهلي لتغير مسارها إلى داخل مرمى الأهلي في الدقيقة 82؛ ليدفع بالمباراة إلى وقت إضافي.

وسجل أنتونيو موديست هدف التقدم في الدقيقة 114 بضربة رأس مستغلا عرضية معلول.

ورغم أن حكم الراية أعلن وجود تسلل في البداية، تبين بمراجعة حكم الفيديو المساعد أن موديست لم يكن متسللا ليحتسب الهدف.

وبعد دقيقتين فقط، حسم كريم فؤاد الفوز مستغلا خطأ دفاعيا.

وعزز الأهلي رقمه القياسي بالفوز باللقب للمرة 14 لقبا من 21 مرة، إذ سبق له الفوز باللقب 13 مرة بالنظام القديم بين بطلي الدوري والكاس مقابل أربعة ألقاب للزمالك صاحب المركز الثاني ومرة واحدة لكل من المقاولون وطلائع الجيش وحرس الحدود.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com