سفيان رحيمي: أغادر الرجاء مرفوع الرأس.. وأشكر مسؤولي العين الإماراتي (فيديو)
سفيان رحيمي: أغادر الرجاء مرفوع الرأس.. وأشكر مسؤولي العين الإماراتي (فيديو)سفيان رحيمي: أغادر الرجاء مرفوع الرأس.. وأشكر مسؤولي العين الإماراتي (فيديو)

سفيان رحيمي: أغادر الرجاء مرفوع الرأس.. وأشكر مسؤولي العين الإماراتي (فيديو)

وجه سفيان رحيمي، نجم الرجاء الرياضي المغربي، رسالة شكر إلى جمهور فريقه المغربي، بعد قيادته ناديه للتتويج بلقب البطولة العربية، مساء السبت، على حساب نادي الاتحاد السعودي، إذ تعد المباراة هي الأخيرة له مع الفريق قبل الانتقال للعين الإماراتي.

وانتقل سفيان رحيمي لنادي العين بشكل رسمي خلال الميركاتو الجاري، إذ ذكرت التقارير أن قيمة انتقاله إلى الفريق الإماراتي بلغت 3 ملايين دولار، كما تنازل اللاعب عن مستحقات متأخرة لإتمام الانتقال.

وقال رحيمي في تصريحات تلفزيونية، مساء السبت، عقب المباراة "الحمدلله بعد موسم شاق وصعب فزنا بلقب رائع.. وصعب أن أصف شعوري على مغادرة الرجاء ولكن غادرت وأنا مرفوع الرأس، وما زال الفريق لديه استحقاقات مقبلة".

وأضاف "نشكر _أيضا_ مسؤولي العين على موافقتهم على لعب المباراة النهائية، وأشكر الجهاز الفني للرجاء البيضاوي على مجهودهم معنا، ويارب نظل عند حسن الجماهير المغربية، وأشكر جماهير الرجاء التي وثقت بي وأطلب منهم السماح".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com