ترتيب دوري الخليج العربي: بني ياس ينفرد بالصدارة بعد سقوط الجزيرة أمام الوحدة (فيديو)
ترتيب دوري الخليج العربي: بني ياس ينفرد بالصدارة بعد سقوط الجزيرة أمام الوحدة (فيديو)ترتيب دوري الخليج العربي: بني ياس ينفرد بالصدارة بعد سقوط الجزيرة أمام الوحدة (فيديو)

ترتيب دوري الخليج العربي: بني ياس ينفرد بالصدارة بعد سقوط الجزيرة أمام الوحدة (فيديو)

حرم الوحدة منافسه الجزيرة من استعادة صدارة ترتيب دوري الخليج الإماراتي، بعدما تغلب عليه 2/0، اليوم الأحد، في الجولة الـ22 من المسابقة، وبات بني ياس هو المتصدر الحالي.

وبعد شوط أول سلبي سجل تيم ماتافز الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 52 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف المخضرم إسماعيل مطر الهدف الثاني في الدقيقة 77 بتسديدة من داخل المنطقة.

وألحق الوحدة الخسارة الثالثة بالجزيرة الموسم الحالي، في حين فاز الأخير 14 مرة وتعادل 5 مرات، ليتوقف رصيده عند 47 نقطة، في المركز الثاني، ويتأخر بنقطة عن بني ياس المتصدر.

أما الوحدة فرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع، وقد حقق الفوز التاسع، مقابل التعادل 5 مرات، كما خسر 5 مرات.

وتفوق الفجيرة 2/0 على منافسه النصر، في حين هزم العين منافسه عجمان 2/0، في الجولة الـ22 من المسابقة.

وأنهى الفجيرة الشوط الأول متفوقا 1/0 على النصر، سجله محمد مصطفى في الدقيقة 13 بضربة رأسية، بعد كرة من فراس بالعربي.

وعزز دوغلاس كوتينهو تقدم الفجيرة بالهدف الثاني في الدقيقة 50، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلا تمريرة من عبدالله ناصر.

ورفع الفوز رصيد الفجيرة إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، في المقابل تكبد النصر الخسارة السابعة، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة ثانية تفوق العين 2/0 على عجمان، وجاء الهدف الأول بتوقيع محمد عباس في الدقيقة 15، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ووقع لابا كودجو فودوه الهدف الثاني للعين في الدقيقة 86 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ورفع العين رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس، وقد حقق الفوز العاشر الموسم الحالي، مقابل التعادل 7 مرات، في حين خسر 5 مرات.

أما عجمان فقد تكبد الخسارة رقم 15، وفاز مرتين فقط، وتعادل 5 مرات، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

وفيما يلي جدول ترتيب دوري الخليج العربي:
1. بني ياس، 48 نقطة.

2. الجزيرة، 47 نقطة.

3. الشارقة، 41 نقطة.

4. شباب الأهلي دبي، 40 نقطة.

5. النصر، 39 نقطة.

6. العين، 37 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com