ماذا قال يورغن كلوب بعد خروج محمد صلاح حزينا في مباراة ليفربول ضد تشيلسي؟
ماذا قال يورغن كلوب بعد خروج محمد صلاح حزينا في مباراة ليفربول ضد تشيلسي؟ماذا قال يورغن كلوب بعد خروج محمد صلاح حزينا في مباراة ليفربول ضد تشيلسي؟

ماذا قال يورغن كلوب بعد خروج محمد صلاح حزينا في مباراة ليفربول ضد تشيلسي؟

وصف المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول خسارة الريدز 0/1 أمام تشيلسي في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، "بالضربة القوية".

وهذه الخسارة الخامسة على التوالي لليفربول على أرضه لأول مرة في تاريخه، والثامنة في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

كما خسر ليفربول للمرة السادسة في آخر 9 مباريات في الدوري الإنجليزي، ويحتل الفريق المركز السابع، ويملك 43 نقطة من 27 مباراة، ويتأخر بـ 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وقال كلوب "للأسف لا يمكننا الحديث عن الخسارة على ملعبنا فقط، الأمر لا يتعلق بملعب أنفيلد أو غيره، بل في المجمل والمعتاد، علينا التحسن في اللحظات الحاسمة".

وأضاف "علينا إظهار قدراتنا وإمكانياتنا في هذه اللحظات، في أغلب الأوقات لا نفعل ذلك، هذه ضربة قوية، الأمور لم تُحسم بعد، علينا الفوز في المباريات المتبقية".

وقرر كلوب إخراج النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 62 أمام تشيلسي، لكن اللاعب خرج حزينا.

وبسؤاله عن الأمر قال كلوب "أشركت سيقانا منتعشة، محمد صلاح بدا وكأنه يعاني قليلا، شارك في الكثير من المباريات، كان يمكنني إخراج ساديو ماني أو روبيرتو فيرمينو، هذا واضح، في هذه اللحظة بدا أن صلاح هو الذي سيخرج".

وأوضح "بدا كأنه يعاني من حدة المباراة، لم أكن أريد المخاطرة، الأمر على ما يرام، أنا من يتخذ القرارات التي أعتقد أنها مناسبة في حينها".

وعن تفوق توماس توخيل مدرب تشيلسي على كلوب بأداء يكاد يطابق أسلوب كلوب من خلال أسلوب الضغط العالي، والانطلاق بسرعة في الهجوم والشجاعة داخل منطقتي الجزاء قال كلوب: "كفاءة ميسون ماونت في تلك اللحظة (الهدف) صنعت الفارق، كانت مباراة متكافئة وحماسية، الفريقان قدما الكثير، يجب أن ندافع بشكل مختلف ولم نفعل ذلك".

أما آندي روبرتسون فقال "5 مباريات على ملعبنا دون فوز، هذا الأمر ليس جيدا على الإطلاق، لا يوجد ما يساعد الجماهير في المنازل".

وتابع "الكثيرون يفقدون التركيز عندما نتأخر 0/1، كرة القدم تعتمد على تلقي الضربات، لا يمكننا الاعتماد على الماضي، الموسم الماضي انتهى إلى الأبد، يجب أن يظهر عليه ليفربول".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com