إسماعيل مطر يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الإمارات (فيديو)
إسماعيل مطر يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الإمارات (فيديو)إسماعيل مطر يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الإمارات (فيديو)

إسماعيل مطر يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الإمارات (فيديو)

علق إسماعيل مطر قائد نادي الوحدة على استبعاده من قائمة المنتخب الإماراتي لكرة القدم في المعسكر المقبل، والذي ينطلق، غدًا الإثنين، ويستمر حتى 16 نوفمبر الثاني الجاري.

ويخوض "الأبيض" مباراتين دوليتين وديتين خلال فترة المعسكر أمام منتخبي طاجيكستان والبحرين يومي 12 و16 نوفمبر الجاري، في إطار تحضيراته للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال إسماعيل مطر في تصريحات تلفزيونية عقب فوز فريقه على الوصل في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي:"مدرب المنتخب له حرية اختيار اللاعبين القادرين على تطبيق أفكاره وخططه، كي نستطيع محاسبته".

وأضاف:"لا يصح الآن أن نضغط على المدرب، فكل شخص له قناعاته، وما فعله مدرب المنتخب يؤكد أن لديه إستراتيجية يريد تطبيقها بلاعبين معينين، وعلينا تدعيم الجهاز الفني ومنحه الثقة".

واختتم:"تجب محاسبة وتقييم المدرب بعد نهاية عمله فقط، والنتائج التي حققها، لا أن نتحدث بالعاطفة" مستشهدًا برفض الإسباني بيب غوارديولا تواجد إبراهيموفيتش مع برشلونة، قائلًا: "هل معنى ذلك أن إبراهيموفيش لاعب غير جيد؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com