نادي الهلال السعودي يدرس تمديد عقد كارلوس إدواردو.. ومطالبه تعرقل انضمامه للأهلي
نادي الهلال السعودي يدرس تمديد عقد كارلوس إدواردو.. ومطالبه تعرقل انضمامه للأهلينادي الهلال السعودي يدرس تمديد عقد كارلوس إدواردو.. ومطالبه تعرقل انضمامه للأهلي

نادي الهلال السعودي يدرس تمديد عقد كارلوس إدواردو.. ومطالبه تعرقل انضمامه للأهلي

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة قد تبقي البرازيلي كارلوس إدواردو ضمن صفوف نادي الهلال السعودي الفترة المقبلة، رغم الأنباء التي تحدثت عن قرب رحيله عن "الزعيم".

وينتهي عقد إدواردو، صاحب الـ30 عاما، مع الهلال بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، وأصبح لاعبا حرا ويمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الزعيم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، نقلا عن مصادرها، يوم الأحد، فإن "إدارة الهلال تدرس التفاوض مع البرازيلي إدواردو من أجل تمديد عقده لمدة شهرين عقب إعلان استكمال منافسات الدوري، حيث ينتهي عقد اللاعب في 30 يونيو الجاري".

وأضافت الصحيفة: "الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على فريق الأهلي، فاوض إدواردو بشأن الاستفادة من خدماته بعقد يمتد 3 مواسم".

وتابعت: "اصطدم الأهلاويون بمطالب إدواردو التي تتمثل في عقد لا يقل عن أربعة ملايين ونصف مليون دولار سنويا، وهو ما يتخطى العرض الذي قدمه النادي للاعب، حيث يبلغ مليونين ونصف مليون دولار للموسم الواحد".

< a href='https://twitter.com/MnbrMadrid5/status/1270078978137743360?s=20'> https://twitter.com/MnbrMadrid5/status/1270078978137743360?s=20

وأوضحت الصحيفة: "وكيل إدواردو تمسك بمطالبه المالية مقابل انتقال اللاعب إلى الأهلي، في وقت لم تأخذ فيه المفاوضات الطابع الرسمي حتى الآن، إذ اقتصرت على المحادثات الشفهية، ولم يتم تقديم أي عرض رسمي مكتوب".

وشددت الصحيفة على أنها تواصلت مع عبد الإله مؤمنة، رئيس الأهلي، وفهد بن نافل، رئيس الهلال، للحصول على تعليق بشأن صحة الخبر، إلا أنهما رفضا ذلك في الوقت الراهن.

ونشرت مؤخرا بعض وسائل الإعلام تصريحات لوكيل أعمال كارلوس إدواردو، أكد فيها أن وجهة اللاعب المقبلة لم تحدد بعد، وأن هناك مفاوضات مع أكثر من نادٍ.

وانضم إدواردو لفريق الهلال في يوليو 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، وتألق بقميص "الزعيم" خلال السنوات الخمس الماضية، وحقق العديد من الإنجازات، وشارك في 25 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، وأحرز خلالها 14 هدفاً وصنع آخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com