بعد تلقيه عرضا رسميا.. كوزمين أولاريو يكشف موقفه من تدريب منتخب الإمارات
بعد تلقيه عرضا رسميا.. كوزمين أولاريو يكشف موقفه من تدريب منتخب الإماراتبعد تلقيه عرضا رسميا.. كوزمين أولاريو يكشف موقفه من تدريب منتخب الإمارات

بعد تلقيه عرضا رسميا.. كوزمين أولاريو يكشف موقفه من تدريب منتخب الإمارات

اعترف الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، بتلقيه عرضا مغريا من الاتحاد الإماراتي لقيادة "الأبيض" فيما تبقى من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، لكنه اعترف بصعوبة الموافقة على العرض رغم حرصه على تدريب المنتخب الإماراتي.

وأقال الاتحاد الإماراتي في أبريل/نيسان الماضي، الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للمنتخب الأول دون خوض أي مباراة، حيث توقفت تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتولى يوفانوفيتش، الفائز بالدوري القبرصي أربع مرات مع أبويل نيقوسيا ووصل معه لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا في 2012، قيادة الإمارات في ديسمبر/ كانون الأول الماضي بعقد يمتد ستة أشهر بهدف التأهل لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واعترف أولاريو المدير الفني الحالي لجيانغسو سونينغ الصيني بأن العرض الإماراتي مغرٍ، لكنه قال إنه حاليًا متعاقد مع الفريق الصيني ولا يمكن الرحيل عنه حاليا.

ويحصل المدير الفني السابق لستيوا بوخارست على سبعة ملايين دولار سنويا من ناديه الصيني، بينما ووفقا للصحافة الرومانية، عرضت الإمارات عليه 12 مليون دولار سنويا.

وقال أولاريو، الذي يحتفل بعيد ميلاده 51 اليوم الأربعاء، في مقابلة حصرية مع موقع "تيليكوم سبورت" الروماني "يشرفني جدًا أن أحصل على هذه العروض. بعضها حقيقي وبعضها أقل واقعية. لقد تلقيت عروضا من الأندية والمنتخبات الوطنية أيضا، لكن في الوقت الحالي، لدي عقد وأعتقد أنه من الصعب جدًا المغادرة الآن بالنسبة لي ولهم.

"أود أن أدرب منتخبًا وطنيًا وخاصة المنتخب الإماراتي حيث حظيت بلحظات عظيمة هناك وسأكون سعيدًا وسيكون ذلك شرفًا لي. ولكن، في هذه اللحظة، أعتقد أنه من السابق لأوانه التحدث عن هذا، عقدي مع جيانغسو سونينغ ينتهي بعد عام ونصف العام".

وتولى أولاريو تدريب جيانغسو سونينغ منذ مارس/آذار 2018 ولديه عقد حتى نهاية عام 2021 وسبق له العمل في منطقة الخليج، حيث درب الهلال السعودي والعين وشباب الأهلي في الإمارات والسد القطري فضلا عن المنتخب السعودي بين عامي 2014 و2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com