شيكابالا قائد نادي الزمالك يعترف بصعوبة عودة الدوري المصري (فيديو)
شيكابالا قائد نادي الزمالك يعترف بصعوبة عودة الدوري المصري (فيديو)شيكابالا قائد نادي الزمالك يعترف بصعوبة عودة الدوري المصري (فيديو)

شيكابالا قائد نادي الزمالك يعترف بصعوبة عودة الدوري المصري (فيديو)

اعترف محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك المصري، بصعوبة استئناف بطولة الدوري المصري في المرحلة المقبلة في ظل تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقال شيكابالا في تصريحات للقناة الأولى بالتليفزيون المصري: "لابد أن يتم توقيع الكشف الطبي على جميع العاملين واللاعبين والأجهزة الفنية بشكل دوري مع استمرار الحذر".

وأضاف: "الدوري الألماني يختلف لأن عدد المباريات المتبقية أقل بكثير من الدوري المصري والحقيقة أن المشهد في ألمانيا مختلف مع غياب الجماهير".

وأشار إلى أنه لابد من عودة الجماهير للمدرجات بعد انتهاء جائحة كورونا خاصة أن كرة القدم بلا جماهير صعبة للغاية، موضحًا أن الزمالك يستعد لعودة النشاط بتدريبات يومية على جروب الواتس اب التي يقدمها المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتحدث شيكابالا عن رؤيته لعودة الدوري المصري فقال إن الأمور تبدو صعبة والتعجل في الأمر قد يكلف الكرة المصرية خسائر بالجملة خاصة أن الموسم المقبل مليء بالارتباطات ويجب الترتيب له بشكل مبكر.



وأشاد قائد الزمالك بمسلسل "الاختيار" الذي عرض في دراما رمضان، مؤكدًا أنه ساهم في توضيح عدة أمور خاصة بمنطقة سيناء وتضحيات الجيش المصري للحفاظ على الأمن هناك متمنياً تكرار مثل هذه الأعمال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com