logo
رياضة

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: تشيلسي يصدم الملكي.. والبارسا يتراجع عن ضم نجم ليفركوزن

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: تشيلسي يصدم الملكي.. والبارسا يتراجع عن ضم نجم ليفركوزن
16 مايو 2020، 4:49 م

تراجع نادي برشلونة عن ضم نجم باير ليفركوزن الألماني في الموسم المقبل بينما تعثرت محاولات ريال مدريد لضم نجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

وترصد "إرم نيوز" في الموسم الجديد أهم وآخر أخبار الكرة العالمية اليوم السبت 16 مايو 2020:

برشلونة يتراجع عن الصفقة الألمانية

تراجعت إدارة نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع كاي هافيرتز نجم خط وسط فريق باير ليفركوزن الألماني في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية أن برشلونة تراجع عن إمكانية ضم اللاعب رغم إعجاب السكرتير الفني لإدارة النادي إريك أبيدال ورغبته في التعاقد مع هافيرتز.

وأشارت إلى أن برشلونة يرغب في التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين في خط الوسط في ظل تراجع مستوى إيفان راكيتيتش وعدم قناعة المدرب كيكي سيتين بمستوى اللاعب البرازيلي آرثر ميلو.

تشيلسي يصدم ريال مدريد

وجه نادي تشيلسي الإنجليزي صدمة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني بعدما رفض المدرب فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز فكرة رحيل النجم الفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي.

وأكدت شبكة (ESPN) الأمريكية أن لامبارد يرفض تماماً فكرة رحيل كانتي رغم إبداء مسؤولي ريال مدريد رغبتهم في التعاقد مع اللاعب في الموسم الجديد وتقديم عرض مالي مميز من أجل الحصول على خدماته.

وأكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن هناك خلافا بين المدرب الفرنسي زيدان ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز حول إمكانية التعاقد مع بول بوغبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت إلى أن زيدان يرغب في ضم بوغبا رغم مغالاة ناديه وارتفاع الراتب السنوي للاعب، وهو ما يحول دون انتقاله للريال.

نيمار يغازل باريس سان جيرمان

رحب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان بالبقاء مع الفريق وتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2021.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية أن نيمار رحب بالبقاء مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

رابيو سلاح يوفنتوس في 3 صفقات

أكدت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي وضعت اللاعب أدريان رابيو نجم خط الوسط سلاحا أو ورقة رابحة ضمن بعض الصفقات التبادلية التي يبحث السيدة العجوز عن ضمها في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن رابيو قد يكون ضمن صفقة انتقال آرثر ميلو نجم خط وسط برشلونة الإسباني إلى البيانكونيري، خاصة أن برشلونة كان يرغب منذ موسمين في ضم رابيو.

وأكدت ليكيب أن يوفنتوس أيضاً سيكون مرشحاً للرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد مع جورجينهو نجم خط وسط البلوز في الموسم الجديد الذي رشحه ماورويسيو ساري المدير الفني لليوفي من أجل الانتقال للبيانكونيري.

وطرحت الصحيفة الفرنسية اسم رابيو ضمن محاولات يوفنتوس للتعاقد مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم الجديد، بينما أكدت أن نادي إيفرتون الإنجليزي يرغب أيضاً في ضم رابيو بخلاف رغبة آرسنال في التعاقد مع اللاعب.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC