كاريلو بالزي السعودي يتحدث عن.. حياته في المملكة خلال الحجر المنزلي وسعادته مع نادي الهلال (فيديو)
كاريلو بالزي السعودي يتحدث عن.. حياته في المملكة خلال الحجر المنزلي وسعادته مع نادي الهلال (فيديو)كاريلو بالزي السعودي يتحدث عن.. حياته في المملكة خلال الحجر المنزلي وسعادته مع نادي الهلال (فيديو)

كاريلو بالزي السعودي يتحدث عن.. حياته في المملكة خلال الحجر المنزلي وسعادته مع نادي الهلال (فيديو)

ظهر البيروفي أندريه كاريلو، نجم نادي الهلال السعودي، مرتديا الزي السعودي خلال بث مباشر مع حساب منتخب بلاده عبر تطبيق "إنستغرام" مع مواطنه جيفرسون فارفان، حيث تحدث عن كيفية قضائه فترة الحجر داخل منزله.

وقال كاريلو، إنه بخير رفقة عائلته، والحياة في الحجر المنزلي بالسعودية أكثر هدوءا وأفضل بالمقارنة مع الوضع في بيرو حاليا، مبديا ارتياحه وسعادته مع الهلال.

وقال اللاعب البيروفي: "الحجر المنزلي يسير بهدوء مع عائلتي بالسعودية، وأفضل بكثير من أن أكون في ليما، وأستمتع بوقتي هنا، وأعيش في شقة كبيرة".

وأضاف: "عائلتي لا تعاني من أي مشكلة هنا، فمحلات السوبر ماركت ليست ممتلئة كما هو الحال في بيرو، والحقيقة هي أنني لا أشكو من أي شيء".

< a href='https://twitter.com/3boosh123/status/1258849856522682368?s=20'> https://twitter.com/3boosh123/status/1258849856522682368?s=20

وأشار صاحب الـ28 عاما، إلى كون البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السابق وفلامنغو البرازيلي الحالي، كان مفتاح قدومه لصفوف الهلال السعودي.

وأوضح: "جيسوس تدربت تحت قيادته في سبورتينغ لشبونة، وهو أحد المدربين الذين يبرزون اللاعبين بالصورة المنتظرة، عندما اتصل بي بخصوص الهلال، لم أتردد".

وأتم: "وافقت على عرض الهلال، لثقتي واقتناعي بقدرات جيسوس والعلاقة القوية التي تجمعني به، وكان قرارا جيدا بالنهاية".

ولعب كاريلو مع الهلال 59 مباراة حتى الآن، وأحرز اللاعب في هذه المباريات 12 هدفا، وصنع 14 هدفا خلال 4631 دقيقة لعب.

وساهم الدولي البيروفي في تتويج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك في كأس العالم للأندية وحقق المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com