سوشيال ميديا الرياضة: تياغو سيلفا يبعث برسالة لنجله.. وكريم بنزيما يسترجع ذكريات الجيل الذهبي
سوشيال ميديا الرياضة: تياغو سيلفا يبعث برسالة لنجله.. وكريم بنزيما يسترجع ذكريات الجيل الذهبيسوشيال ميديا الرياضة: تياغو سيلفا يبعث برسالة لنجله.. وكريم بنزيما يسترجع ذكريات الجيل الذهبي

سوشيال ميديا الرياضة: تياغو سيلفا يبعث برسالة لنجله.. وكريم بنزيما يسترجع ذكريات الجيل الذهبي

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

تياغو سيلفا يبعث برسالة لنجله

نشر تياغو سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صورا عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لنجله، وبعث سيلفا برسالة إليه، قائلا: "أنا أحبك كثيرا اشتقت إليك".

بنزيما يسترجع ذكريات الجيل الذهبي

نشر الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الإٍسباني، صورة قديمة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة أبرز أعضاء الجيل الذهبي للنادي الملكي وهم كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا، وعلق بنزيما قائلا: "في يوم من الأيام".

راكيتيتش من الطائرة: جاهزون للسوبر

نشر إيفان راكيتيتش، لاعب نادي برشلونة الإسباني، صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة زملائه في الفريق في الطائرة المتجهة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني، وأعلن اللاعب جاهزيته لمباراة السوبر، قائلا: "السوبر الإسباني".

قائد برشلونة يحتفل بعيد ميلاد زوجته وسط البحر

نشر كارلوس بويول، قائد برشلونة السابق، صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة زوجته وسط البحر احتفالا بعيد ميلادها، وعلق بويول قائلا: "اليوم أحيي ملكة بيتي، عيد ميلاد سعيد".

مبابي سعيد بتواجده في فريق العام

نشر كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" مع جائزة توتي بعد تواجده في فريق العام للعبة فيفا، وعلق اللاعب قائلا: "سعيد أن أكون في فريق توتي".

أوزيل: تابعوا أهم أعمالي من خلال هذا الرابط

نشر مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي، رابط موقعه الجديد، وعلق اللاعب عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" قائلا: "تحقق من موقعي الجديد وتابعني، سأبقيك على اطلاع دائم بكل أعمالي الخيرية ومشاريعي التجارية هناك".

توني كروس: انتظروا الفيلم الخاص بي

نشر توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، روابط عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" للفيلم الوثائقي الذي تم إنتاجه والذي يحكي قصة حياة اللاعب الألماني.

لوكاس هيرنانديز يعلن عودته

نشر لوكاس هيرنانديز، لاعب بايرن ميونخ الألماني، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من تدريبات فريقه، وأعلن اللاعب عودته بشكل طبيعي للتدريبات الجماعية قائلا: "العودة".

عبدالرزاق حمدالله يحتفل بالسوبر

نشر عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر السعودي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من التدريب الأول لفريقه عقب التتويج بلقب كأس السوبر السعودي، وظهر اللاعب وهو يلامس شعار النادي الملقب بالعالمي احتفالا بما حققه ناديه.

شريف إكرامي يتضامن مع محمد صلاح

حرص شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي المصري على التضامن مع زميله في المنتخب المصري محمد صلاح بعد الهجوم الذي تعرض له لعدم حضور حفل جوائز الأفضل أفريقيا.

وعلق اللاعب: "لاعب الكرة مهما علا شأنه ونجوميته في النهاية هو بشر لا يمكن أن يتحلى بالمثالية دائما فظهور صلاح في الحفل مع علمه بعدم التتويج هو قمة الروح الرياضية التي لا يمكن أن تكون ميزاناً للحكم مع العلم إني تمنيت حضوره تفادياً لهذا اللغط الذي أخشى أن يؤثر على تركيزه فيما تبقي من الموسم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com