غاري نيفيل: مانشستر سيتي يحتاج لضم لاعبين في يناير للمنافسة على الألقاب
غاري نيفيل: مانشستر سيتي يحتاج لضم لاعبين في يناير للمنافسة على الألقابغاري نيفيل: مانشستر سيتي يحتاج لضم لاعبين في يناير للمنافسة على الألقاب

غاري نيفيل: مانشستر سيتي يحتاج لضم لاعبين في يناير للمنافسة على الألقاب

قال غاري نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد السابق، إن الغريم مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات في يناير كانون الثاني المقبل من أجل المنافسة على الألقاب.

وتقلصت الخيارات لدى المدرب بيب غوارديولا في قلب الدفاع بعد انتقال فينسن كومباني إلى أندرلخت وإصابة إيمريك لابورت وجون ستونز ليضطر للاعتماد على لاعب الوسط فرناندينيو لمعاونة نيكولاس أوتامندي في الخلف.

وأسفر غياب التفاهم بينهما عن استقبال هدف من إيفرتون خلال فوز سيتي 3-1، أمس السبت، كما سدد المنافس ثماني كرات على مرمى سيتي.

وقبل المباراة قال غوارديولا، إن سيتي ربما لن يعزز صفوفه في يناير كانون الثاني رغم أنه أنفق أقل من منافسيه في انتقالات الصيف.

وأبلغ نيفيل محطة "سكاي سبورتس": "يمكن التفكير في أن سيتي سينفق أموالاً للتعاقدات في يناير. شاهدت غوارديولا في الصباح يقول إنه لا توجد أموال لكنهم يملكون أكثر من الجميع".

وأضاف: "تعاقدوا مع إيمريك لابورت في يناير قبل عام ونصف وأشعر أنهم سيكررون ذلك.

"التشكيلة الحالية غير كافية للمنافسة في دوري الأبطال والدوري الممتاز ويعرف غوارديولا هذا أكثر من الجميع".

وتابع: "رحيل فينسن كومباني ترك فراغًا هائلاً ليس فقط داخل الفريق بل خارجه أيضًا ولم يعد هناك العديد من اللاعبين في مثل شخصيته ومن الصعب تعويضه".

ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري حاليًا بفارق خمس نقاط عن المتصدر ليفربول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com