علوم وتقنية

أبل تتيح لك مشاهدة الأفلام المؤجرة من آيتيونز على جميع أجهزتك
تاريخ النشر: 22 مارس 2017 17:30 GMT
تاريخ التحديث: 22 مارس 2017 17:31 GMT

أبل تتيح لك مشاهدة الأفلام المؤجرة من آيتيونز على جميع أجهزتك

الميزة تتيح الحرية للمستخدمين في مشاهدة أفلامهم المفضلة أينما كانوا عبر أي جهاز يخصهم وبالتالي سيتمكنون من متابعة أفلامهم ومسلسلاتهم وبرامجهم المؤجرة من خلال آيفون وآيباد وكذلك نظام تلفزيون أبل.

+A -A
المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

عانى مستخدمو أجهزة أبل طويلاً مع خدمة تأجير الأفلام من متجر آيتيونز، حيث كان يتحتم عليهم مشاهدة الفيلم عبر جهاز واحد فقط ولكن الأمر تغير تمامًا الآن بعد أن أعلنت الشركة عن إتاحة مشاهدة الأفلام المؤجرة بحرية عبر أي جهاز أبل وفقًا لما جاء على موقع انجادجيت التقني.

وتتيح الميزة الجديدة الحرية الكاملة للمستخدمين في مشاهدة أفلامهم المفضلة أينما كانوا عبر أي جهاز يخصهم وبالتالي سيتمكنون من متابعة أفلامهم ومسلسلاتهم وبرامجهم المؤجرة من خلال آيفون وآيباد وكذلك نظام تلفزيون أبل.

وتتوفر الميزة الجديدة على متن تحديثات أنظمة تشغيل أبل مثل iOS 10.3 ونظام تشغيل تلفزيونها tvOS 10.2، وكلاهما لم يخرج رسميًا بعد في إصدار كامل للمستخدمين، فالأول مازال في الوضع التجريبي والثاني مازال حصريًا للمطورين فقط.

وكشفت الشركة كذلك عن مجموعة من منتجاتها المختلفة في مؤتمرها مثل ايباد جديد بشاشة 9.7 بوصة وإصدار جديد من آيفون 7 باللون الأحمر، إلى جانب رفع الستار عن تطبيق منافس لسناب شات يحمل اسم Clips.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك