هل ستتفوق هواتف سامسونغ على جهاز "iPhone 13 Flip" من آبل؟
هل ستتفوق هواتف سامسونغ على جهاز "iPhone 13 Flip" من آبل؟هل ستتفوق هواتف سامسونغ على جهاز "iPhone 13 Flip" من آبل؟

هل ستتفوق هواتف سامسونغ على جهاز "iPhone 13 Flip" من آبل؟

كشفت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية عن خططها لطرح المزيد من الهواتف القابلة للطي بأسعار معقولة، ومنها: Galaxy Z Flip، وGalaxy Z Fold 2.

ومع انتشار العديد من التقارير حول استعداد "آبل" لدخول سوق الهواتف القابلة للطي بهاتف "iPhone Flip" أو ربما سيحمل اسم iPhone 13 Flip.

إلا أن تحرك "سامسونغ" في الأجهزة القابلة للطي، يمكن أن ينسف طموحات "آبل" قبل الكشف عن هاتفها القابل للطي.



وقال "تي.إم. روه"، رئيس قسم الاتصالات المحمولة لدى سامسونغ إن الشركة تشهد زخمًا كبيرًا مع أجهزتها القابلة للطي هذا العام، وهو ما يثير إمكانية صنع هواتف قابلة للطي بأسعار معقولة.

وتعد خطوة إصدار هواتف قابلة للطي بأسعار معقولة، أكثر إثارة للقلق بالنسبة لشركة "آبل" والتي عادة ما تكون هواتفها باهظة الثمن.



وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن "iPhone Flip"، والذي تم تحديده ليكون الجهاز القابل للطي من آبل على غرار Galaxy Z Flip، يمتلك شاشة مرنة مع تقنية Ceramic Shield.

ومن جانبه، قال المسرب الشهير، جون بروسر، إنه سيتم تصميم الهاتف بشاشة مزدوجة بدلًا من تصميم قابل للطي والذي سيكون أقرب في الشكل لجهاز Microsoft Surface Duo.

ومع كل التقارير والأدلة على هاتف "iPhone Flip"، فإنه لم يتحقق بعد، وهي ميزة لسامسونغ التي حققت بالفعل نجاحات في هواتف حقيقية قابلة للطي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com