إطلاق أجهزة "ماك بوك" بمعالج "آبل سيليكون" وبتصميم جديد في 2021
إطلاق أجهزة "ماك بوك" بمعالج "آبل سيليكون" وبتصميم جديد في 2021إطلاق أجهزة "ماك بوك" بمعالج "آبل سيليكون" وبتصميم جديد في 2021

إطلاق أجهزة "ماك بوك" بمعالج "آبل سيليكون" وبتصميم جديد في 2021

تخطط شركة آبل لإطلاق طرازات "MacBook" إضافية مع معالجات "Apple Silicon" المصممة من آبل في النصف الثاني من عام 2021، ووفقًا لمحلل آبل الموثوق مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo، وكجزء من عملية التخلص التدريجي من معالجات إنتل، من المتوقع أن يحدث ذلك على مدى عامين.

وبحسب دراسات أولية حصل عليها موقع MacRumors، قال كو -دون تحديد الطرازات المقصودة- إن طرازات ماك بوك ستضم تصميمًا جديدًا، لكنه كان قد ادعى سابقًا أن طرازات MacBook Pro من مقاسي 14 و 16 بوصة التي تأتي مع Apple Silicon ستطلق في أواخر الربع الثاني أو الربع الثالث من عام 2021.

ومن المنتجات الأخرى المتوقع إطلاقها جهاز iMac مقاس 24 بوصة المعاد تصميمه ونسخة أصغر من Mac Pro.



وفي مذكرته البحثية التي قام فيها بتقييم اتجاهات مبيعات iPhone 12، كشف "كو" أيضًا عن بعض المشاريع التي تعمل عليها آبل والتي يمكن أن ترى النور في العام المقبل.

وتوقع "كو" أن تقوم آبل بتحديث تصميم ساعتها الذكية Apple Watch.

وبالنسبة للساعة قال "كو" إنه يجب على المستخدمين أن يتوقعوا "تضمين ميزات صحية مبتكرة مع شكل تصميمي أفضل"، لكنه لم يأتِ بالكثير من المعلومات عنها.

وتجدر الإشارة إلى أن مبيعات "AirPods و AirPods Pro" تأتي مخيبة للآمال، لذلك ربما تكون التسريبات الجديدة التي أطلقها المحلل المعروف حول الجيل الجديد من أجهزة آبل، ستكون قريبة جدًا في المستقبل القريب لمحاولة العودة لزيادة حجم المبيعات من تلك الأجهزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com