للمرة الأولى.. "آبل" تتلقى الطلبات المسبقة لهواتف "آيفون" الجديدة من جميع الدول‎ بوقت واحد
للمرة الأولى.. "آبل" تتلقى الطلبات المسبقة لهواتف "آيفون" الجديدة من جميع الدول‎ بوقت واحدللمرة الأولى.. "آبل" تتلقى الطلبات المسبقة لهواتف "آيفون" الجديدة من جميع الدول‎ بوقت واحد

للمرة الأولى.. "آبل" تتلقى الطلبات المسبقة لهواتف "آيفون" الجديدة من جميع الدول‎ بوقت واحد

قررت شركة آبل الأمريكية تلقي الطلبات المسبقة لهواتف آيفون الجديدة في وقت واحد في جميع أنحاء العالم لأول مرة، وفق موقع "جسمارينا".

وعادةً ما تبدأ "آبل" في تلقي الطلبات المسبقة لأجهزتها الجديدة في منتصف الليل بالتوقيت المحلي في كل بلد.

وهذا العام، سيتم بدء الطلبات المسبقة في الخامسة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ بالنسبة للولايات المتحدة وكندا، وفي المملكة المتحدة، سيكون الإطلاق في الساعة 1:00 مساءً بتوقيت جرينتش، وفي ألمانيا، سيكون الوقت في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا وفي أستراليا سيكون الساعة 11:00 مساءً.

ويمكن طلب الهاتفين بطراز مقاس 6.1 بوصة، وهما iPhone 12 و iPhone 12 Pro مسبقًا يوم الجمعة، وسيبدأ الشحن يوم الجمعة من الأسبوع المقبل، كما سيتوفر iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 mini للحجز في 6 نوفمبر.

كانت شركة آبل كشفت عن هواتفها الجديدة مساء الثلاثاء في حدث عبر الإنترنت.

ويتميز آيفون 12 بكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابكسل مكونة من 7 عناصر، ما يمكن المستخدم من التقاط صورا أفضل في الإضاءة المنخفضة.

كما يستخدم آيفون التصوير الحاسوبي المعالج لتحسين الصور التي تقوم بالتقاطها، كما يحتفظ iPhone 12 أيضًا بالوضع الليلي، والذي يتيح للمستخدم التقاط صور مضاءة بشكل مذهل في الظلام.

وكشفت شركة آبل عن IPhone 12 mini، بشاشة 5.4 بوصة ليصبح أصغر هاتف داعم لشبكات الجيل الخامس في العالم.

وحددت آبل سعر آيفون 12 وايفون 12 ميني بـ 799 و 699 دولار على التوالي، وهما متاحان بالألوان الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com