"آبل" تكشف عن أرخص سماعاتها اللاسلكية Beats Flex
"آبل" تكشف عن أرخص سماعاتها اللاسلكية Beats Flex"آبل" تكشف عن أرخص سماعاتها اللاسلكية Beats Flex

"آبل" تكشف عن أرخص سماعاتها اللاسلكية Beats Flex

أطلقت شركة Beats ،التابعة لعملاق التكنولوجيا الأمريكي آبل، سماعة رأس لاسلكية جديدة "Beats Flex"، بتكلفة أقل تبلغ 49 دولارا فقط، وذلك في حدث "Hi، Speed" الذي نظمته الشركة مساء الثلاثاء.

ووفقا لـAppleInsider، تعد Beats Flex منتجا تم تطويره من سماعات Beats X السابقة، ولكن بسعر أقل وصوت محسن وعمر بطارية أطول كما تدعم منفذ USB-C.

وتتصل سماعة الرأس الجديدة بكابل رفيع يوضع خلف عنق المستخدم، ومتصل لاسلكيا بجهاز المستخدم عبر البلوتوث، حيث يستطيع المستشعر الموجود في سماعة الرأس أن يكتشف عندما يكون في أذن المستخدم أو عندما يكون خارج الأذن، لإيقاف المحتوى مؤقتا.

كما يوجد رباط للرقبة يربط بين سماعتي الأذن ويتدلى حول رقبة المستخدم عند ارتدائها، مصنوع من مادة خفيفة الوزن ومرنة للغاية، عند إخراجها من أذنيك، فإنها تلتصق ببعضها البعض مغناطيسيا.

وستستمر سماعات Beats Flex بالعمل لمدة تصل إلى 12 ساعة، مع الشحن الكامل عبر يو أس بي سي بدلا من لايتنينغ، كما تم تحسين المكونات الداخلية لتحسين جودة الصوت وأداء الميكروفون.

وتستخدم آبل أيضا شريحة W1 اللاسلكية المميزة لمنح Beats Flex اتصالا قويا وميزات أخرى مثل الاقتران السلس عبر جميع أجهزتها، ومن المتوقع أن تتوفر Beats Flex ابتداء من 23 أكتوبر مقابل 49 دولارا.

وتأتي السماعة بخيارات ألوان الأسود والذهبي والأزرق والرمادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com