شركة سوني تستعد للكشف عن تفاصيل هاتفها Xperia 5 II (صور)
شركة سوني تستعد للكشف عن تفاصيل هاتفها Xperia 5 II (صور)شركة سوني تستعد للكشف عن تفاصيل هاتفها Xperia 5 II (صور)

شركة سوني تستعد للكشف عن تفاصيل هاتفها Xperia 5 II (صور)

تستعد شركة سوني اليابانية، للكشف عن أحدث هواتفها الذكية Xperia 5 II، في 17 سبتمبر القادم، في حدث عبر الإنترنت.

ويعتبر هذا الهاتف خليفة لجهاز Xperia 5 الذي تم إصداره العام الماضي، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بشاشة مقاس 6.1 بوصة FHD + OLED مع معالج Snapdragon 865.

كما سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي، بحجم 8 غيغا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم  128 غيغا بايت، قابلة للتوسيع.

ويمتلك الهاتف مجموعة من الكاميرات الخلفية العريضة والواسعة للغاية، ومتعددة الاستخدامات، إحداها بدقة 12 ميغابيكسل بفتحة f / 1.7 وأخرى بدقة 12 ميغابكسل بفتحة f / 2.4  وتقريب بصري 3x، مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل أيضًا، وفتحة f / 2.2 .

ويتميز هاتف Xperia 5 II بتسجيل فيديو بمعدل 120 إطارًا في الثانية بدقة 4K HDR، ويأتي مزودًا ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحنها من خلال منفذ USB-C، ويمتلك الهاتف مقبس سماعة رأس.

ومن المقرر أن تطلق الشركة اليابانية هاتفها الذكي الجديد Xperia 8 Lite خلال الأيام القادمة، وتحديدًا في الأول من سبتمبر القادم.

ويمتلك Xperia 8 Lite الهيكل والمواصفات الرئيسية نفسها لهاتف Xperia 10، الذي تم إطلاقه في فبراير 2019، إلا أنه يتضمن إمكانيات مختلفة في إعداد الكاميرا الرئيسة.

ويأتي Xperia 8 Lite مزودًا بمعالج Snapdragon 630 الذي تم الكشف عنه منذ أكثر من 3سنوات.

ويمتلك الهاتف شاشة LCD مقاس 6 بوصات بدقة Full HD، تعمل باللمس، وكاميرا مزدوجة في الخلف. ويشير الإعلان الترويجي للهاتف، إلى أن Xperia 8 Lite سوف يلتقط صورًا رائعة تبرز الهدف، مما يعني أن الكاميرا التي تأتي بدقة 8 ميغابكسل، ستحتوي على مستشعر عمق متطور. كما يحتوي الهاتف أيضًا، على تقريب بصري 2x.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com