"رازر" الجديد من موتورولا يأتي بتقنية الجيل الخامس ومواصفات أقوى
"رازر" الجديد من موتورولا يأتي بتقنية الجيل الخامس ومواصفات أقوى"رازر" الجديد من موتورولا يأتي بتقنية الجيل الخامس ومواصفات أقوى

"رازر" الجديد من موتورولا يأتي بتقنية الجيل الخامس ومواصفات أقوى

كشف تقرير تقني، أن شركة موتورولا الأمريكية تعمل على إصدار جديد من Motorola Razr القابل للطي هذا العام، سيأتي بتقنية الاتصال الجيل الخامس5G  وبطارية أكبر وكاميرات محسنة.

وذكر التقرير الذي نشره موقع 9to5Google  أن موتورولا ستعمل على جهاز بتقنيات ومواصفات أقوى من سابقه، وذلك لمعالجة بعض المشاكل وتلافي الانتقادات التي كانت في النموذج الأصلي للهاتف.

وكان المدير العام لشركة Lenovo في جنوب أفريقيا، قد صرح في بث إذاعي وقال إن Razr الجديد قد يأتي في شهر سبتمبر تقريبا.



وتشير المعلومات، إلى أن الهاتف الجديد سيأتي بمعالج Qualcomm 5G-capabale Snapdragon 765، وقد يحتوي على بطارية 2،845mAh ، أعلى من بطارية 2،510mAh  في الجيل الأول.

وأفادت المعلومات بأن الكاميرا الخارجية للنسخة الجديدة تبلغ 48 ميجابكسل، والتي يمكن أن تكون قفزة كبيرة من كاميرا الإصدار الحالي 16 ميجابكسل، مع كاميرا داخلية 20 ميجابكسل، أعلى من 5 ميجابكسل.

وقد يحتوي الهاتف أيضا على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بزيادة من 6 غيغابايت، و256 غيغابايت من الذاكرة الداخلية حتى من 128 غيغابايت.

وفي حين أن جميع هذه التحسينات مرحب بها في المواصفات، فإنه من غير الواضح ما إذا كان Razr الجديد سيشهد أي تغييرات في آلية الطي الخاصة به أو تغييرات لمنع ظهور نتوءات وكتل على الشاشة، أو تحسينات لإيقاف تقشير الشاشة بعيدا عن الطبقة الرقيقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com