5 حيل ونصائح مهمة عند استخدامك IPhone se 2020
5 حيل ونصائح مهمة عند استخدامك IPhone se 20205 حيل ونصائح مهمة عند استخدامك IPhone se 2020

5 حيل ونصائح مهمة عند استخدامك IPhone se 2020

قدم موقع "Digital Trends" مجموعة من النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها عند امتلاكك هاتف  IPhone Se2020، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منه:

كيفية الكتابة بالتمرير السريع

يأتي iPhone SE الجديد محملاً بنفس نظام iOS 13 مثل بقية تشكيلة iPhone الحالية، لكن بما أن iPhone SE  يتميز بشاشة 4.7 بوصة، فستجد الكتابة أسهل بكثير على هذا الجهاز، كما يمكنك الاستفادة من هذه الميزة للكتابة بشكل أسرع بهذه الطريقة، للبدء، اسحب إصبعك فوق لوحة المفاتيح من حرف إلى آخر - وبذلك يتم تمكين هذه الميزة افتراضيًا.



استخدام الشحن السريع والشحن اللاسلكي

واحدة من أكثر الميزات المفيدة التي تميز SE هي إضافة الشحن السريع، حيث يدعم جهاز iPhone SE الشحن السريع بقوة 18 وات، وهو نفس المعيار المدعوم في جميع طرازات iPhone الحالية الأخرى.

لكن ما يميز SE الحالي أنه نظرًا لإطاره الأصغر فإن عمر البطارية يكون أقصر، مما يجعل ميزة الشحن السريع مفيدة للغاية لأي شخص لديه نمط حياة مشغول وكثير التنقل.

وتقوم أبل بتثبيت إمكانات الشحن السريع لـ iPhone SE حيث تصل إلى شحن 50 % في 30 دقيقة فقط عند توصيلها بشاحنlightning   18 وات، لكن يمكنك تحقيق ذلك باستخدام شاحن 18 وات منفصل وكابل USB-C موصول بكابل Lightning أو باستخدام كابل USB-C موصول بكابل توصيل في شاحن MacBook أو iPad Pro.



ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنك ستحتاج إلى شراء شاحن منفصل للوصول إلى سرعات الشحن هذه، كما ترك iPhone SE الجديد خلفه الجسم الألمنيوم الكامل للجيل الأقدم ويتميز هو بظهر زجاجي، وهو ضروري لدعم الشحن اللاسلكي.

كيفية التقاط فيديو عن طريق  QuickTake

بالإضافة إلى iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ، فإن حزم iPhone SE الجديدة في ميزة واحدة يسهل تفويتها ولكنها جديرة بالاهتمام لديها القدرة على تصوير مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى تحديد الفيديو في قائمة الكاميرا.

إذا كنت قد رأيت شيئًا مذهلاً من قبل وتعلم أنه لن يصدقك أحد بدون دليل فيديو، ولكنك لم تكن قادرًا على التبديل إلى وضع الفيديو في الوقت المناسب لالتقاطه فإن هذه الميزة مناسبة لك.

للاستفادة من QuickTake، ما عليك سوى الضغط على زر الغالق shutter أثناء وجود وضع الصورة لبدء تصوير الفيديو، ثم اتركه لإنهاء التصوير. وهذه هي الطريقة التي يعمل بها فيديو Snapchat لذا قد يجده مستخدمو الهواتف الذكية أمرا بديهيا.



كيف تلتقط صورة ذاتية بطيئة الحركة

يمكنك تصوير فيديو بطيء الحركة، وللاستفادة من هذه الميزة؛ افتح تطبيق الكاميرا ثم انقر فوق SLO-MO، ثم انقر فوق رمز تبديل الكاميرا لاستخدام الكاميرا الأمامية، وأخيرا انقر فوق الزر تسجيل.

تغيير شدة الزر الرئيس

يحتوي جهاز iPhone SE على زر الصفحة الرئيسية، ولكن ليس بالطريقة التقليدية التي اعتدت عليها تماما مثل  iPhone 8، لا يحتوي على زر حقيقي قابل للنقر، ولكن بدلا من ذلك سطح صلب على شكل زر الصفحة الرئيسية يتميز بتعليقات لمسية. فإذا كنت ترغب في تغيير شدته، فما عليك سوى الانتقال إلى (الإعدادات عام) الصفحة الرئيسية وتعديلها حسب رغبتك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com