تعرف على الهواتف التي سيختفي منها ”واتس أب“

تعرف على الهواتف التي سيختفي منها ”واتس أب“

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

”كشفت شركة ”واتس أب“ أنها ستسحب خدماتها من جميع هواتف ”أندرويد“ التي تعمل على نظام التشغيل “ أندرويد 2.3.7″ وأجهزة ”آيفون التي تعمل على نظام تشغيل أيوس““، في مطلع عام 2020.

أكدت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أن تطبيق المراسلة ”واتس اب“ سيختفي من الهواتف التي تعمل بالأنظمة القديمة في أول فبراير/شباط  عام 2020.

View this post on Instagram

”كشفت شركة ”#واتس_أب“ أنها ستسحب خدماتها من جميع هواتف ”#أندرويد“ التي تعمل على نظام التشغيل “ أندرويد 2.3.7″ وأجهزة ”#آيفون التي تعمل على نظام تشغيل أيوس““، في مطلع عام 2020. أكدت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أن تطبيق المراسلة ”واتس اب“ سيختفي من الهواتف التي تعمل بالأنظمة القديمة في أول فبراير/شباط عام 2020. ووفقًا لموقع ”بيزنس توداي“ الهندي، ستوقف شركة واتساب دعمها نهائيًا للهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة ”أندرويد“ و“أيوس“ القديمة حتى تتمكن من تركيز جهودها على تطوير التطبيق للمنصات الحديثة. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #واتساب #تكنولوجيا #صور #موبايل #هاتف #whats #whatsapp #mobile #technology #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ووفقًا لموقع ”بيزنس توداي“ الهندي، ستوقف شركة واتساب دعمها نهائيًا للهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة ”أندرويد“ و“أيوس“ القديمة حتى تتمكن من تركيز جهودها على تطوير التطبيق للمنصات الحديثة.

وأكدت الشركة المملوكة لشركة ”فيسبوك“ أن قرارها بإنهاء دعم الهواتف القديمة لن يؤثر على العديد من المستخدمين، إذ لن يتأثر به سوى الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون هواتف أندرويد وآيفون القديمة للغاية.

وقالت الشركة في صفحتها للأسئلة الشائعة، إن التطبيق لن يكون متاحًا في متجر مايكروسوفت بدءًا من 1 يوليو/تموز 2019 ولكنه سيظل يعمل على أجهزة الآيفون التي تعمل بنظام ”أيوس 8“ أو أقل، ولكن المستخدم لن يتمكن من التحقق من الحساب واسترداد البيانات المحفوظة إذا قام بإعادة تثبيته. كما سيتم إزالة التطبيق تمامًا من هذه الهواتف بالكامل في 1 فبراير/شباط 2020.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com