تسريبات.. ”نوت 10“ سيفقد ميزة مهمة في هواتف سامسونغ – إرم نيوز‬‎

تسريبات.. ”نوت 10“ سيفقد ميزة مهمة في هواتف سامسونغ

تسريبات.. ”نوت 10“ سيفقد ميزة مهمة في هواتف سامسونغ

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أفاد موقع ”إكسبرس“ الإخباري، أن هاتف سامسونغ غالاكسي نوت 10، سيتخلى ولأول مرة، عن فتحة السماعات التقليدية 3.5 مم؛ ما سيتسبب بغضب بعض المستخدمين ممن يفضلون استخدام سماعاتهم اللاسلكية للاستمتاع بالموسيقى والفيديوهات والألعاب.

يأتي ذلك قبل 4 أشهر فقط عن الموعد المتوقع لإطلاق هذا الهاتف، والذي من المنتظر أن يقدم مزايا تظهر لأول مرة على جهاز ضمن عائلة غالاكسي نوت.

ولكن هذا التغيير الجديد إذا ما خرج للنور، ووصل للمستخدمين في الإصدار التجاري من نوت 10، فسيكون ذلك متوافقًا مع الميزة الثانية التي من المتوقع أن تأتي على متن الجهاز الجديد، وهي متعلقة بفكرة التخلي عن كافة الأزرار الميكانيكية مقابل تزويد الهاتف بمستشعرات تفاعلية مع اللمس Pressure Sensitive Buttons، بحيث تقدم نفس شعور الضغط من خلال رد فعل في صورة اهتزاز viberations، وبالتالي ستتمكن الشركة من جعل جهازها على درجة مثالية من مقاومة المياه والأتربة، كما فعلت شركات فيفو و Meizu في هواتفها Apex 2019 و Meizu Zero مطلع العام الحالي.

كما ورد في تقرير لصحيفة ETNews الكورية، بأن سامسونغ ستقدم فكرة هاتف بلا أزرار على متن هاتف من عائلتها لهواتف الفئة المتوسطة غالاكسي A، والذي من المتوقع طرحه خلال العام الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com