بالفيديو.. صندوق دجاج ”كنتاكي“ يتحول إلى طائرة بدون طيار – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. صندوق دجاج ”كنتاكي“ يتحول إلى طائرة بدون طيار

بالفيديو.. صندوق دجاج ”كنتاكي“ يتحول إلى طائرة بدون طيار

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أعلنت سلسلة مطاعم ”كنتاكي“ العالمية لوجبات الدجاج في الهند، عن صندوق جديد لتقديم الوجبات، وبعد الانتهاء منه يمكن إعادة تشكيله وتركيب أجزائه، ليتحول بسهولة إلى طائرة بدون طيار يمكن التحليق بها والتحكم فيها من خلال الهاتف الذكي، عبر تقنية ”بلوتوث“.

وبحسب موقع ”ذا فيرج“ التقني، فقد استغلت ”كنتاكي“ أجنحة الدجاج المشوية في هذا الأسلوب الترويجي الجديد لهذا المنتج؛ لمنح الزبائن الشعور بالقدرة على الطيران.

وستقدم سلسلة المطاعم العالمية الصندوق الجديد لمدة يومين فقط، هما 25 و26 يناير/كانون الثاني الجاري، وهو يحمل اسم ”KFO“، وهي اختصار لاسم ”Kentucky Flying Object“، ويعتبر أحدث محاولات ”كنتاكي“ لمواكبة التقنيات الحديثة والتطور السريع، الذي يشهده سوق الطائرات بدون طيار، والتي أصبحت تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات، وأهمها مجال توصيل الطلبات إلى المنازل.

ويشير الموقع إلى أن ”كنتاكي في مقدمة الشركات التي تحاول دائمًا أن تطور من مطاعمها بتزويدها بأحدث التقنيات الجديدة، حيث استخدمت في الآونة الأخيرة نظامًا يعتمد على بصمة الوجه؛ لاستقبال الطلبات والدفع داخل مطاعمها في الصين، كما تعاونت من قبل مع شركة (هواوي) لتطلق إصدارًا خاصًا بها من هاتف الشركة (Enjoy 7 Plus)، بمناسبة مرور 30 عامًا على دخولها الصين“.

وحاولت الشركة من قبل أن تحافظ على وقت للعائلة بعيدًا عن التقنيات الحديثة، فقامت بتطوير خيمة تحمل اسم ”Internet Escap Pod“، وهي عبارة عن خيمة مبطنة بالمعدن، بحيث لا يمكن التقاط أي خدمات لشبكات الموبايل أو شبكات الإنترنت داخل الخيمة، وسعرها كان 10 آلاف دولار، بحسب موقع ”ذا فيرج“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com