شاهد.. فضائح تحضير الطعام داخل مطبخ ”كنتاكي“(فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

شاهد.. فضائح تحضير الطعام داخل مطبخ ”كنتاكي“(فيديو وصور)

شاهد.. فضائح تحضير الطعام داخل مطبخ ”كنتاكي“(فيديو وصور)

المصدر: دعاء عبدالمنعم – إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية ،الجمعة، فيديو مقززًا  من داخل مطبخ مطعم الوجبات السريعة ”كنتاكي“ في أمريكا.
ويظهر الفيديو ما يحدث وراء الكواليس في المطعم الشهير في فرع ما لم تتم الإشارة إليه، وانتشر الفيديو على الإنترنت بسرعة رهيبة محققًا أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على ”يوتيوب“.
وحاول الفيديو التركيز على كيف يعيد فرع KFC استخدام الطعام المعد مسبقًا، حيث يقوم بوضع الفاصوليا الخضراء في المياه القديمة ويعيد استخدام الجبن والدجاج المقلي.
ويبدأ المقطع المسجل مع عاملة تتحدث مع زميل لها في المطعم وتوجه إليه سؤالًا: ”ماذا تريد أن يعرف العالم عن كنتاكي فرايد تشيكن؟“.
وتوجه الكاميرا إلى زميلها الذي يقوم بسحب حاويات من الطعام من الثلاجة، واحدة منها تحتوي على الفاصوليا الخضراء التي تطفو في مياه تبدو غامضة، ثم يصب بعض الكؤوس القديمة في وعاء الطعام.
وقالت العاملة: ”هل تريد أن تقول لي إنكم تستخدمون نفس الأشياء الموجودة في العلب كل يوم وتضعونها في الثلاجة ،ويتم بيعها للناس في اليوم التالي؟“.
ويجيب قائلًا: ”لا أعرف لماذا نفعل ذلك إنها ملوثة، وكانت هنا لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام“.
ثم تُحرك المرأة كاميرا الهاتف المحمول الخاص بها إلى وعاء كبير مليء بالجبن، والمزيد من الأكواب المستخدمة التي تقول إنه سيتم إعادة تدويرها غدًا“.
وعقب ذلك، يظهر الرجل حاويتين مملوءتين بالدجاج المقلي ،قبل أن يدعي أن أحدهما تم قليها منذ الساعة 1.30 بعد الظهر من ذلك اليوم، بينما طهيت الآخرى حوالي الساعة 4:30 مساء، ويدعي أنه سيتم إعادة بيع حاويتي الدجاج في اليوم التالي.
ويظهر زميل آخر يقوم بشم رائحة الدجاج ويقول :“هذا ليس جيدًا“، ثم تقلب المرأة الكاميرا إلى وجهها وتقول: ”حسنًا، هذا كل ما تحتاج إلى معرفته“.
وليس من الواضح أين تم تصوير هذه اللقطات أو متى بالضبط، وتحاول ”ديلي ميل“ الاتصال بـ KFC للحصول على مزيد من المعلومات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com