بعد انتقادات آيفون x.. تعرّف على مواصفات تصميم هواتف آيفون في 2019 – إرم نيوز‬‎

بعد انتقادات آيفون x.. تعرّف على مواصفات تصميم هواتف آيفون في 2019

بعد انتقادات آيفون x.. تعرّف على مواصفات تصميم هواتف آيفون في 2019

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

كشف تقرير جديد نشره موقع ”ETNews“ الكوري الجنوبي، عن أن شركة ”أبل“ قد تغير من تصميم هاتف ”آيفون“ قليلًا بحلول عام 2019، بحيث تنكمش القطعة السوداء أعلى منتصف شاشة هاتف ”آيفون x“، التي تضم الكاميرا ومستشعر الأشعة تحت الحمراء وجزء عرض النقط.

وأوضح التقرير، أن التصميم المتوقع للعام المقبل سيتضمن تقنيات أكثر تطورًا ودقة من حيث بصمة الوجه ”Face ID“، لذلك من المتوقع أن يتطلب التصوير تصنيع العديد من قطع المكونات الجديدة، لكن في الوقت نفسه سيتم الحفاظ على حجم الجزء الذي يضم كل التقنيات بحجم أقل من العام الماضي 2017.

وتعرض تصميم هاتف ”آيفون x“ إلى انتقادات واسعة فيما يخص الجزء الأسود، أو ما يسمى بـ“Notch“، حيث إن بعض المستخدمين وجدوا أنها لا فائدة منها، وكان من الممكن تضمين الكاميرا وكافة المستشعرات الأخرى في الإطار الصغير للشاشة، بالتالي سيقدم ذلك مساحة شاسعة للشاشة وفي الوقت نفسه سيتم توفر التقنيات التصويرية المطلوبة دون الإخلال بجمال التصميم.

وبذلك وفقًا للتقرير، فإن هواتف العام الحالي ستحافظ على تصاميم العام الماضي، ولن يحدث أي تغيير في الشكل العام، حيث أورد تقرير سابق للمحلل مينج تشي كيو، مؤسس شركة ”KGI Securities“، تفاصيل حول إطلاق أبل لثلاثة هواتف هذا العام، جميعها تحمل نفس تصميم هاتف ”آيفون x“، مع اختلافات في الشاشة. فإصداران من الهاتف سيأتيان بشاشات ”OLED“  بأحجام 6.5 بوصة، سيكون باسم آيفون x بلس، و5.8 بوصة وسيكون باسم ”آيفون x 2″، بينما الثالث سيكون بشاشة 6.1 بوصة من نوع ”LCD“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com