تعرف على أحدث تسريبات هاتف هواوي ”P20‏“

تعرف على أحدث تسريبات هاتف هواوي ”P20‏“

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

يترقب العالم إطلاق هاتف هواوي الجديد بحلول 2018 من عائلة هواتفها P، والذي من المتوقع أن يكون اسمه P20، ومتوقع أن يحمل مجموعة متنوعة من التحديثات التي ستغير تجربة المستخدمين مع هواتف الشركة.

نسخة بلس

ترجح التوقعات أن تستمر شركة هواوي في سياستها المعتادة مع إصداراتها في عائلة P للهواتف الذكية، إذ ستقوم بتقديم إصدارين من الهاتف أحدهما سيحمل اسمه ”بلس“ ليكون أعلى من حيث الإمكانيات وحجم الشاشة كما هو معتاد.

كيرن 970

تؤكد التقارير، أن الهاتف الجديد سيحمل نفس المعالج المتطور ”كيرن 970“ من تصنيع هواوي، والذي جاء على متن عائلة هواتف ميت 10 ليقدم وحدة المعالجة العصبية التي تتيح محموعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي للمستخدمين،  فتصبح تجربة المستخدم أفضل وأسرع.

ومن المتوقع أن يحمل الهاتف كذلك إصدار أندرويد أوريو الأحدث 8.1، والذي يسمح لمطوري التطبيقات استغلال إمكانيات الوحدة العصبية في تطبيقاتهم المختلفة.

ثلاث كاميرات

وأكد تسريب نشره المدون التقني الشهير إيفان بلاس، عبر حسابه على تويتر، أن أحد المصممين أضاف مجموعة من التصاميم الخاصة بالحملة الترويجية لهاتف هواوي إلى حسابه على أحد مواقع التصميم، والتي عكست مدى تركيز الشركة على كاميرات هاتفها كإحدى نقاطه البيعية القوية، إذ إن الهاتف سيأتي بثلاث كاميرات خلفية تقدم دقة وضوح 40 ميغابكسل و5 مستويات من التكبير، بالإضافة الى كاميرات أمامية بدقة 24 ميغابكسل، وتجربة التصوير بالكامل في الهاتف معتمدة على تقنيات شركة Leica.

روح آيفون x

ونشر أحد المطورين تسريبات خاصة بتصميم واجهة الهاتف، إذ أكد أنه حصل على المعلومات من خلال تحليل نظام تشغيل الهاتف المنتظر، إذ يشير إلى أن P20 سيحمل جزءاً أعلى منتصف الشاشة كذلك الموجود في هاتف أبل ”آيفون x“ والموجود في هاتف Essential، ومتوقع أن يكون تصميم هذا الجزء أكثر انسيابية من تصميم أبل وأكبر قليلاً من تصميم اسينشيال.

كما أن تسريبات الكود، أثبتت أن أحد إصداري الهاتف سيحمل شاشة 6.91 بوصة من نوع LCD مصنعة من قبل شركة سامسونج بوضوح FHD+، ويحمل اسم كودي Emiley، ومتوقع أن يكون ذلك هو النسخة البلس.

موعد الإطلاق

خلال مؤتمر برشلونة للموبايل MWC 2017، أعلن مدير قطاع الأجهزة المحمولة بهواوي، بروس لي، أن هواوي ستطلق عائلة P في التوقيت نفسه مستقبلاً، لذا من المتوقع بقوة قدوم P20 بحلول مارس المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة