بعد توقف خدماتهما لمدة ساعة.. “فيسبوك” و”إنستغرام” يعودان للعمل مجددًا

بعد توقف خدماتهما لمدة ساعة.. “فيسبوك” و”إنستغرام” يعودان للعمل مجددًا

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير إخبارية أن موقعيّ التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستغرام” عادا للعمل مجددًا، بعد توقف دام أكثر من ساعة في عدد من دول العالم.

وأكدت تقارير محلية مصرية عودة عمل الموقع الشهير بعد توقفه مدة ساعة في مصر، كذلك أوردت تقارير محلية في عدد من الدول العربية الأخرى أن موقع فيسبوك عاد للعمل مجددًا.

وواجه مستخدمو «فيسبوك» و”إنستغرام” في عدة دول حول العالم مشكلة في استخدام كل منهما، اليوم السبت، تمثلت في عدم تمكن المستخدمين من إضافة منشوراتهم، سواءً على الصفحات أو الحسابات الخاصة.

ونقلت مواقع إخبارية عن موقع «Express» البريطاني أن “العديد من المستخدمين في المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة لم يتمكنوا من استخدام الموقع عبر الـ Desktop منذ الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة”.

كما أظهر موقع “Down Detector”، المختص في قياس أعطال مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من 8 آلاف تبليغ عن تعطل «فيسبوك» خلال هذه الفترة، بالإضافة لأكثر من 5 آلاف تبليغ عن تعطل «إنستغرام».

ولم يُعرف حتى لحظة إعداد التقرير السبب وراء تعطل عمل منصتي التواصل الاجتماعي الشهيرتين، ولم تُعلّق شركة فيسبوك ومقرها في ولاية “سان فرانسيسكو” على سبب العطل الذي أدى إلى توقف عمل موقعيّ فيسبوك وإنستغرام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع