”سناب شات“ يضيف ميزة ”المنشن“ (صورة) – إرم نيوز‬‎

”سناب شات“ يضيف ميزة ”المنشن“ (صورة)

”سناب شات“ يضيف ميزة ”المنشن“ (صورة)

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

يختبر تطبيق ”سناب شات“ ميزة الإشارات (Mentions) والمقتبسة من منافسه اللدود إنستغرام، بحيث يمكن للمستخدمين أن يشيروا إلى مستخدم آخر في ”الستوريز“ الخاصة بهم، إضافة إلى أن ذلك يسمح لمتابعيه بمشاهدة تفاصيل الشخص المشار إليه بسهولة ويمكنهم متابعته أيضًا.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين، أن يقوموا بذكر أي شخص يريدون الإشارة إليه في صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر الكتابة عليها، لكن لن يظهر لك قائمة اقتراحات بأسماء من تريد الإشارة إليهم خلال كتابتك أسماءهم، كما يحدث على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

لكن بمجرد نشر ”الستوري“ يصبح بإمكان متابعيك الضغط على زر المزيد، لتظهر لهم قائمة بمن تم الإشارة إليهم في ”الستوري“ بحيث يسهل إضافتهم لقائمة من يتابعونهم، وبالتالي يمكنهم التواصل معهم.

وأكد المتحدث الرسمي باسم ”سناب شات“ أن التطبيق يجرب الميزة بالفعل دون الإدلاء بأي تفاصيل حول الموعد الرسمي لإطلاقها وتعميمها لدى جميع المستخدمين، بحسب موقع ”ذا ڤيرغ التقني“.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يقتبس فيها ”سناب شات“ بعض مزايا ”انستغرام“، حيث أطلق ”العفريت الأصفر“ مؤخرًا ميزة إضافة صورة متحركة لـ“الستوريز“ بعد قيام ”انستغرام“ بإضافتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com