”إل جي“ تطلق هاتف V30 بأوسع عدسة كاميرا في العالم (فيديو)

”إل جي“ تطلق هاتف V30 بأوسع عدسة كاميرا في العالم (فيديو)

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

أعلنت شركة ”إل جي“ عن هاتفها الجديد V30 والذي يقدم مجموعة مميزة من المزايا في تصميم رائع، أهمها كاميراته الواسعة بفتحة عدسة f/1.6 لتكون أوسع عدسة في العالم، وفقًا لما نشره موقع ماشبل التقني.

ويأتي الهاتف بشاشة عملاقة 6 بوصات خالية من الحواف ما يجعل عين المستخدم تتحرك على الشاشة بحرية دون قيود، كما هو الحال في هاتف سامسونغ غلاكسي S8، وشاشته من نوع P-OLED بدقة وضوح 2880*1440 بكسل، وهي نقية بألوان زاهية.

ويعمل هاتف ”إل جي“ الجديد ببروسيسور كوالكوم سناب دراغون 835 ورامات 4 غيغابايت وذاكرة داخلية 64 أو 128 غيغابايت مع إمكانية تشغيل كروت ميموري.

الهاتف يقدم مجموعة مزايا لخصوصيتك، من خلال البصمة التقليدية للإصبع والوجه وميزة KnockOn التي تجعلك تفتح شاشة هاتفك بمجموعة من النقرات على الشاشة، وكذلك ميزة تتيح لك التحدث بكلمات تحددها مسبقا بصوتك لتفتح الشاشة.

ويعمل الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، إحداهما أساسية 13 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.6 وأخرى ثانوية 8 ميغابكسل بفتحة أوسع، بينما العدسة الأمامية 13 ميغابكسل بفتحة f/1.9.

وزودت ”ال جي“ هاتفها V30  بميزة Cine Colors والتي تعاونت فيها مع مجموعة من 15 مخرجًا ومصحح ألوان بهوليوود لتضيف فلاتر مميزة للصور والفيديوهات، والتي يمكن استخدامها دون التنازل عن الجودة العالية للتصوير.

ويتيح الهاتف بطارية 3300 مللي أمبير، ويعمل بنظام  تشغيل أندرويد أوريو 8.0 ليكون أول هاتف يعمل بالنظام الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com