لينوفو تكشف عن تحفتها الفنية Yoga Book‏
لينوفو تكشف عن تحفتها الفنية Yoga Book‏لينوفو تكشف عن تحفتها الفنية Yoga Book‏

لينوفو تكشف عن تحفتها الفنية Yoga Book‏

كشفت شركة لينوفو، النقاب عن جهازها اللوحي المتحول الجديد Yoga Book، والذي يعتبر أداة جديدة مفيدة وأساسية في حقيبة أي فنان أو رسام أو مصمم جرافيكي، وذلك في معرض IFA 2016 للتقنيات الحديثة في برلين، وفقًا لما نشره Ars Technica التقني.  

ويقدم الجهاز الجديد مجموعة متنوعة من المميزات، التي ستجعله منافسًا شرسًا لجهاز مايكروسوفت اللوحي Courier، حيث يأتي الجهاز بتصميم الكتاب، بحيث يمكن فتحه لتجد شاشة 10.1 بوصة، بدقة وضوح 1920x1200 بيكسل، والجانب الآخر سطح أملس خالٍ من الأزرار المادية، يمكن تحويله إلى لوحة مفاتيح افتراضية لتتعامل مع الجهاز بأنه لاب توب أو سطح يدعم الرسم عليه باستخدام قلم خاص، يأتي مع الجهاز، لتتعامل معه وكأنه مرسمك الخاص، كما أن هناك جزءًا يأتي مع الجهاز كحامل للورق، يمكن الكتابة عليه أو الرسم عليه، ومن ثم يتم عرض ما تتم كتباته أو رسمه على شاشة الجهاز.

ويتيح الجهاز رامات 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، بشريحة معالج انتل اتوم 5x، ما يقدم أداء يتناسب مع احتياجات المصممين، إلى جانب أنه يقبل استخدام كروت ذاكرة خارجية.

يأتي الجهاز بإصدارين، أحدهما يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، وذلك سيكون سعره 549 دولارا، والآخر يدعم العمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشمللو، وسيكون سعره 499 دولارا، ومن المتوقع أن يبدأ الجهاز في الوصول للأسواق في منتصف ديسمبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com