"أبل" تخطط لدعم جهاز "iPad Pro" الجديد بتقنية "5G mmWave"
"أبل" تخطط لدعم جهاز "iPad Pro" الجديد بتقنية "5G mmWave""أبل" تخطط لدعم جهاز "iPad Pro" الجديد بتقنية "5G mmWave"

"أبل" تخطط لدعم جهاز "iPad Pro" الجديد بتقنية "5G mmWave"

كشفت تقارير عن أن عملاق تكنولوجيا الهواتف الذكية شركة "أبل"، تخطط لإطلاق جهاز "iPad Pro" بشاشة OLED في النصف الثاني من 2021، بينما أشارت التسريبات الجديدة إلى أن أعلى إصدارات الشركة من أجهزة iPad Pro سيدعم هوائيات mmWave في تقنية 5G.

وتقنية "mmWave" أو الموجة المليمترية هي مجموعة من ترددات 5G التي تعد بسرعات فائقة على مسافات قصيرة؛ مما يجعلها الأنسب للمناطق الحضرية الأكثر اكتظاظا.



وبدأت عملاق التكنولوجيا الأمريكية في الاستعداد للجيل المقبل من أجهزة iPad Pro، حيث تأتي الإصدارات الجديدة بترقية في المواصفات عن إصدارات هذا العام.

وتشير التقارير الجديدة إلى أن "أبل" ستحقق الاستفادة من تقنية mmWave AiP  المطورة من الشركة للجيل المقبل من هواتف آيفون، ومن المتوقع أن تدعم هذه التقنية أجهزة iPad المميزة أيضا، كما تدعم هوائيات mmWave أجهزة iPad Pro 2021 بميزة الاتصال بسرعات فائقة بشبكات 5G.

وكشفت تسريبات سابقة، أن "أبل" قررت الاعتماد على شاشات "OLED" من إنتاج شركتي "سامسونغ" و"إل جي"، لأجهزتها اللوحية الجديدة من طراز (iPad Pro)، التي من المفترض إطلاقها العام المقبل، بدلا من شاشات " LCD" التقليدية.

وبحسب ما ورد، قامت Samsung Display بتجديد خط إنتاجها من شاشات OLED في مصنع A4 استعدادا لدعم الإصدارات الجديدة من أجهزة iPad Pro.

وسيتم تصنيع شاشات OLED بمعايير أعلى لمقاومة الاحتراق أو فقدان السطوع في الشاشة، لدعم شاشات أجهزة iPad Pro بعمر افتراضي أطول، كما أضافت Samsung Display غرفة توزيع خاصة إلى خط إنتاج OLED لتلبية متطلبات "أبل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com