سامسونغ تدعم إضافة خيار "بيكسبي فويس" بسلسلة Galaxy S21‏
سامسونغ تدعم إضافة خيار "بيكسبي فويس" بسلسلة Galaxy S21‏سامسونغ تدعم إضافة خيار "بيكسبي فويس" بسلسلة Galaxy S21‏

سامسونغ تدعم إضافة خيار "بيكسبي فويس" بسلسلة Galaxy S21‏

أكد أحدث تسريب أن سلسلة هواتف سامسونغ الذكية Galaxy S21 ستكون مزودة بميزة "بيكسبي فويس" Bixby Voice، التي تتيح فتح قفل الشاشة بصوت المستخدم.

وبحسب موقع SamMobile، ستعمل سلسلة Galaxy S21 مع برنامج One UI 3.1، وهو الأحدث الذي لم يتم إصداره رسميًا بعد في الهواتف الذكية الأخرى.

أحد التغييرات التي سيحدثها هذا الإصدار هو تحسين وظائف الصوت في مساعد "بيكسبي الافتراض" المطور من قبل سامسونغ، الذي يملك القدرة على التعرف على المستخدم عن طريق الصوت.

بالإضافة إلى ذلك، ستضمن الميزة الجديدة خيار تعيين كلمة مرور صوتية، ما يسمح بفتح الهاتف دون استخدام اليدين، وفي وقت لاحق، تخلى العملاق الكوري الجنوبي عن هذا الحل، ربما بسبب ضعف مستوى الأمان.



كما يشير SamMobile إلى أن التعرف على الصوت باستخدام "بيكسبي فويس" لن يكون طريقة آمنة جدًا لتحديد هوية المستخدم، ويمكن مقارنته بتلك الطريقة التي تعتمد على مسح الوجه، حيث يمكن استخدام كاميرا سيلفي في هذا الإطار، ويمكن أحيانًا خداع مثل هذه الماسحات الضوئية من خلال صورة وجه.

تتألف سلسلة Galaxy S21 المتوقعة من ثلاثة أنواع - S21 وS21 + وS21 Ultra - وستعمل جميعها بمعالجات Snapdragon 875 أو Exynos 2100.

كما سيتم تجهيز الطراز الأساسي بشاشة 2.6 بوصة، وسيحتوي S21 + وS21 Ultra على شاشتين بقياس 4.6 و6.7 بوصة على التوالي.

كما يحتوي الطراز الأعلى في السلسلة أيضًا على كاميرا بدقة 108 ميغابكسل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com