مايكروسوفت تطلق أول إعلان تجاري لـ Xbox Series X (فيديو)
مايكروسوفت تطلق أول إعلان تجاري لـ Xbox Series X (فيديو)مايكروسوفت تطلق أول إعلان تجاري لـ Xbox Series X (فيديو)

مايكروسوفت تطلق أول إعلان تجاري لـ Xbox Series X (فيديو)

أصدرت شركة مايكروسوفت الأمريكية أول إعلان تجاري لوحدة التحكم لجهاز الألعاب Xbox Series X ونظيره الرقمي بالكامل، Xbox Series S، بعنوان "عزز أحلامك" Power Your Dreams، وهو الشعار الذي استخدمه عملاق التكنولوجيا أثناء الكشف عن Xbox Series X في حفل توزيع جوائز الألعاب في ديسمبر.

تبدأ مايكروسوفت أولى مشاهد حملتها التسويقية للجيل التالي من أجهزة Xbox Series X وSeries S، بجلوس أحد اللاعبين على أريكته (الممثل البريطاني دانيال كالويا يمارس الألعاب في شقته)، وهو يقوم بوضع سماعة الرأس ثم تشغيل وحدة التحكم الخاصة به، والدخول إلى عوالم خيالية من الألعاب المختلفة.



كانت لعبة "هيلو إنفنت" Halo Infinite وشخصيتها الخيالية "ماستر شيف" إحدى الألعاب التي تركز عليها الشركة، والتي كان من المفترض أن تمثل الافتتاحية لإطلاق الجيل القادم من وحدات التحكم.

وكانت مايكروسوفت قد طرحت إعلانها الأول لـ Xbox Series X وSeries S من Microsoft، بعد شهرين تقريبًا من إطلاق منافستها سوني حملتها التسويقية لأيقونتها المنتظرة  PS5، حيث فضل العملاق الياباني أن تكون "تيمته" الرئيسية للتسويق لجهازه، هو التركيز على دعم الصوت ثلاثي الأبعاد ودعم جهاز التحكم اللاسلكي DualSense في PS5 للتفاعلات اللمسية والمشغلات التكيفية.

من المتوقع أن تطرح مايكروسوفت جهاز Xbox Series X للبيع 10 نوفمبر بسعر 499 دولارًا، بالتزامن مع طرح  جهاز Xbox Series S الأصغر والأقل قوة، بسعر 299 دولارًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com