النسخة الأرخص.. مايكروسوفت تكشف النقاب عن جهاز Surface Laptop Go الجديد (صور وفيديو)
النسخة الأرخص.. مايكروسوفت تكشف النقاب عن جهاز Surface Laptop Go الجديد (صور وفيديو)النسخة الأرخص.. مايكروسوفت تكشف النقاب عن جهاز Surface Laptop Go الجديد (صور وفيديو)

النسخة الأرخص.. مايكروسوفت تكشف النقاب عن جهاز Surface Laptop Go الجديد (صور وفيديو)

كشفت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية النقاب عن جهازي كمبيوتر جديدين وهما Surface Laptop Go وإصدار الجيل الثاني من جهاز  Surface Pro X اللوحي.

ويعتبر جهاز Surface Laptop Go النسخة الأرخص من جهاز Surface Laptop الأغلى ثمنا، ويحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 12.4 بوصة.

ويتم تشغيل Surface Laptop Go بواسطة معالج Intel Core i5-1035G1 من الجيل العاشر مع معالج رسوميات  Intel UHD، كما يحتوي على ذاكرة LPDDR4X بسعة 4 جيجابايت و8 جيجابايت و64 جيجابايت و128/256 جيجابايت.



ويحتوي Surface Laptop Go أيضًا على كاميرا ويب و ميكروفونات مزدوجة بعيدة المدى ومكبرات صوت مزودة بمعالجة Dolby Audio ومقبس سماعة الرأس ومنفذ Surface Connect.



وبالنسبة للتصميم، يأتي Surface Laptop Go بغطاء من الألومنيوم ومتوفر بثلاثة ألوان, ويعمل ج بنظام التشغيل Windows 10 Home .

يبلغ سعر الجهاز 550 دولارا للطراز الأساسي مع ذاكرة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت eMMC، و700 دولار لذاكرة 8 جيجابايت و128 جيجابايت SSD، و900 دولار لذاكرة 8 جيجابايت و256 جيجابايت SSD.



ويعد جهاز Surface Pro X تحديثًا لطراز العام الماضي ويعمل بنظام التشغيل Windows ويحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 13 بوصة.

ويأتي جهاز Surface Pro X بتصميم أنحف من سابقه مع الحفاظ على الحامل المميز، يتم تشغيل الجهاز بوساطة شريحتين وهما Microsoft SQ 1 وSQ 2 من Qualcomm.

يحتوي Surface Pro X على كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وكاميرا منفصلة لمصادقة الوجه، كما يوجد في الخلف كاميرا بدقة 10 ميغابكسل مع ميكروفون ومكبرات صوت ستيريو 2 وات.



وسيتوفر Surface Pro X بستة إصدارات، اثنان منها يستخدمان شرائح Microsoft SQ 2، ويأتي هذا الإصدار بسعة تخزين 256 جيجابايت بتكلفة 1500 دولار و سعة تخزين 512 جيغا بايت مقابل 1800 دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com