تسريب جديد يكشف عن محتويات صندوق "PlayStation 5‏"
تسريب جديد يكشف عن محتويات صندوق "PlayStation 5‏"تسريب جديد يكشف عن محتويات صندوق "PlayStation 5‏"

تسريب جديد يكشف عن محتويات صندوق "PlayStation 5‏"

عقب أسبوع حافل بالشائعات حول أيقونة سوني "PlayStation 5" في الألعاب، كشفت بعض المعلومات الجديدة من مصدر موثوق عن محتويات صندوق "PlayStation 5" وملحقاته، قبل الإصدار الرسمي.

بعد إطلاق مايكروسوفت تفاصيل وتواريخ الطلب المسبق وأسعار جهاز الألعاب الخاص بها "Xbox Series S" و "Xbox Series X"، وجه مستخدمون أنظارهم تجاه "Playstation 5" القادم، قبل أن يكشف تسريب جديد عن محتويات العلبة الخاصة بـ "PS5" والإصدار الرقمي منها.

سواء الإصدار القياسي أو الرقمي من PlayStation 5، فإن محتويات الصندوق ستكون متطابقة.

ووفقًا لتغريدة المسرب دانيال أحمد المعروف بـ "ZhugeEX" على "تويتر"، سيتم تزويده بوحدة التحكم "DualSense"، وكابل HDMI، وكابل طاقة، وكابل شحن USB لـ DualSense، ودليل التعليمات لـ Astro Playroom المثبتة مسبقًا.

يُشار إلى أن "سوني" كانت قد أكدت في وقت سابق تزويد جهازها بملحقات، مثل جهاز التحكم عن بعد للوسائط وكابل الشحن لـ "DualSense" (ذراع البلاي ستيشن)، وهو ما أكدته التسريبات، وسيتم بيعها بشكل منفصل ولن تكون ضمن وحدة التحكم نفسها.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهرت شائعات تفيد بأنه سيتم الإعلان عن تاريخ إصدار "PlayStation 5" ومعلومات الطلب المسبق يوم الأربعاء 9 سبتمبر، الذي يوافق الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لأول بلاي ستيشن، وهو ما لم يحدث.

ويُنتظر أن يتم تحفيز العملاق الياباني للكشف عن السعر وموعد الإصدار، من قبل منافسه الأمريكي الذي نزل بالفعل في الميدان، ليطلق جهازه رسميًا 10 نوفمبر، بسعر 299 دولارًا / 249 جنيهًا إسترلينيًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com