"وان بلس" تكشف عن ساعتها الذكية الأولى..وهذه مواصفاتها (صورة)
"وان بلس" تكشف عن ساعتها الذكية الأولى..وهذه مواصفاتها (صورة)"وان بلس" تكشف عن ساعتها الذكية الأولى..وهذه مواصفاتها (صورة)

"وان بلس" تكشف عن ساعتها الذكية الأولى..وهذه مواصفاتها (صورة)

كشفت شركة "وان بلس" الصينية عن ساعتها الذكية One Plus Watch ، حتى تنافس عمالقة السوق مثل سامسونغ وآبل.

وتعد هذه الساعة هي الأولى للشركة التي تستعد للدخول في مجال جديد في إطار تصنيع الأجهزة القابلة للارتداء.

وظهر الجهاز الذي يحمل الاسم التسويقي One Plus Watch على موقع الويب للهيئة التنظيمية IMDA في إندونيسيا، وتم إدراج الجهاز على أنه "ساعة قابلة للارتداء" باسم W301GB في القائمة، دون الكشف عن أي معلومات أخرى.

ومن المتوقع أن تعمل الساعة بنظام تشغيل Google Wear OS مع معالج Snapdragon Wear  أوSnapdragon Wear 4100 المعلن عنه مؤخرًا.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تشير التقارير إلى احتمالية إطلاق ساعة من جانب "وان بلس"، ففي عام 2016، أعلنت الشركة أنها تقوم بتطوير ساعة ذكية، إلا أنها تراجعت عن الفكرة.



وقال الرئيس التنفيذي للشركة، بيتي لو، خلال مؤتمر Converge التكنولوجي لعام 2016 الذي عقد في هونغ كونغ: "لقد أكملنا التصميم ولكننا قررنا إلغاءه حتى نستطيع دخول سوق الساعات بمنتج كامل".

ويمكن أن تطلق "وان بلس" ساعة One Plus Watch بجانب إصدارات الشركة الأخرى في أواخر العام الجاري، التي تتضمن سلسلة One Plus 8T  وجهاز  Nord.

ويذكر أن شركة "أوبو"، الشركة الشقيقة لـ"وان بلس"، أطلقت مؤخرا ساعتها الذكية الخاصة في الصين والهند.

وتعتبر ساعة أوبو الجديدة نسخة طبق الأصل من ساعة آبل، إلا أن الشركة الصينية تقوم بتشغيل الساعة بإصدار معدل من نظام التشغيل Wear OS بدلا من البرامج الخاصة بأندرويد على نسختها الأصلية.

وستتوفر الساعة بثلاثة موديلات؛ وهي إصدار WiFi مقاس 41 مم، ومقاس 46 مم مع WiFi و 46 مم مع LTE في المملكة المتحدة، ومن المتوقع أن تباع نسخة WiFi بسعر يبدأ من 300 دولار ونموذج LTE بسعر 431 دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com