"سامسونغ" تزود ساعتها Galaxy Watch Active 2 بميزة مراقبة ضغط الدم
"سامسونغ" تزود ساعتها Galaxy Watch Active 2 بميزة مراقبة ضغط الدم"سامسونغ" تزود ساعتها Galaxy Watch Active 2 بميزة مراقبة ضغط الدم

"سامسونغ" تزود ساعتها Galaxy Watch Active 2 بميزة مراقبة ضغط الدم

زودت شركة سامسونغ ساعتها Galaxy Watch Active 2 الذكية، بتطبيق Health Monitor، مما يتيح إدخال تحسين صحي متميز لمستخدميها يجعلهم قادرين على تتبع ضغط الدم لديهم.

ويأتي الطرح الجديد قبل الموعد المحدد لإطلاقه بقليل؛ إذ كانت سامسونغ ذكرت في وقت سابق أن التطبيق سيصدر في الربع الثالث من هذا العام بعد الحصول على موافقة وزارة سلامة الأغذية والعقاقير في كوريا الجنوبية في أبريل.

ومع تطبيق Health Monitor، يمكن لمستخدمي Galaxy Watch Active2 الآن مراقبة ضغط الدم على غرار جهاز قياس ضغط الدم الأوتوماتيكي، لكن لا يزال يجب معايرته قبل الاستخدام، حيث لا يمكن الوثوق بأي جهاز قياس لم يتم معايرته دوريًا.

ويمكن لمستخدمي Galaxy Watch Active2 قياس ضغط الدم من خلال تحليل ضغط النبض، وذلك عبر مستشعرات زودها عملاق التكنولوجيا الكوري بالساعة الذكية.

وبعد قياس الضغط، تتم مزامنة تلك النتائج عبر تطبيق Health Monitor المثبت بالهاتف الذكي المقترن بالساعة، ويمكن للمستخدمين تتبع حالة ضغط دمهم لأيام وأسابيع وشهور، كما يمكن مشاركة تلك البيانات مع أطبائهم.

والى جانب تتبع ضغط الدم، تقول سامسونغ إن تطبيق "Health Monitor" يدعم أيضًا مراقبة القلب (تخطيط كهربية القلب)، وهي ميزة صحية كانت "آبل" الأمريكية قد أدخلتها إلى ساعتها الذكية في السابق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com