لأول مرة.. سامسونغ تعتزم إطلاق جهازين لوحيين من طراز Galaxy Tab S7
لأول مرة.. سامسونغ تعتزم إطلاق جهازين لوحيين من طراز Galaxy Tab S7لأول مرة.. سامسونغ تعتزم إطلاق جهازين لوحيين من طراز Galaxy Tab S7

لأول مرة.. سامسونغ تعتزم إطلاق جهازين لوحيين من طراز Galaxy Tab S7

كشف تقرير تقني نشره موقع "سام موبايل" الشهير، اليوم الأربعاء، أن شركة "سامسونغ" تحضر لحدث كبير في شهر آب/ أغسطس المقبل، سيشهد إطلاق سلسلة من الهواتف الجديدة المنتظرة والتي غالباً ما ستكون سلسلة Galaxy note 20، ولكن ذلك ليس كل شيء.

وذكر الموقع التقني أن سامسونغ، ولأول مرة في تاريخها، ستطلق جهازين لوحيين هما Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 + في نفس الشهر.

وتكشف المعلومات المسربة من داخل سامسونغ أن اللوحي الأول  Galaxy Tab S7 سيكون متضمناً بطارية سعتها تبلغ 7،760 مللي أمبير، أما الجهاز الآخر فبطاريته أكبر بنسبة 20% وتبلغ سعتها 9،800 مللي أمبير.

وكشفت التسريبات الواردة من الشركة الكورية الجنوبية أن Galaxy Tab S7 يحتوي على شاشة 11 بوصة، في حين أن Galaxy Tab S7 + يحتوي على شاشة 12.4 بوصة.

ومن المتوقع أن يأتي جهاز Galaxy Tab S7 بطرازين أحدهما يدعم  Wi-Fi فقط  والآخر يدعم الاتصال بتفنية 4G LTE، أما الجهاز الآخر الأكبر حجماً Galaxy Tab S7 + فسيكون متاحا أيضا في إصدار 5G في بعض الأسواق.

ومن المتوقع أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S7 على شاشة QHD + Super AMOLED مع HDR10 + وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة وقلم S Pen.

وقد يأتي الجهاز اللوحي أيضا بمعالج Snapdragon 865، وذاكرة وصول عشوائي أكبر مقارنة بسابقه، وفتحة بطاقة microSD.

وستشمل الميزات الأخرى مكبرات الصوت الأستريو المضبوطة بنظام AKG، وكاميرات أفضل، و Android 10 مع One UI 2، ودعم الشحن السريع 25 واط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com