بالفيديو.. مسؤول إسرائيلي يحدث فوضى في مطار ”بن غوريون“ بسبب ”سيلفي“ ترامب – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. مسؤول إسرائيلي يحدث فوضى في مطار ”بن غوريون“ بسبب ”سيلفي“ ترامب

بالفيديو.. مسؤول إسرائيلي يحدث فوضى في مطار ”بن غوريون“ بسبب ”سيلفي“ ترامب

المصدر: يحيى مطالقه - إرم نيوز

أحدث عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود أوران حازان حالة من البلبلة في مطار ”بن غوريون“ بمدينة ”تل أبيب“، وذلك بعد مرور ساعة على هبوط طائرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  في المطار ظهر اليوم الإثنين.

وذكرت صحيفة ”يديعوت أحرونوت“ العبرية، أن عضو الكنيست حازان قام بجرّ الرئيس ترامب لالتقاط صورة ”سيلفي“ معه وقال له:“أتمنى أخذ صورة سيلفى معك“.

وحاول رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، إنزال يد حازان، منعًا لهذه البلبلة والفوضى، ولكن دون جدوى.

وفي مقابلة مع الصحيفة، بعد ساعات من التقاط الصورة موضع الجدل، قال حازان:“ قلت لترامب إنهم يلقبونني هنا بـ (ترامب الإسرائيلي)، وإنني كنت من المؤيدين له منذ بداية طريقه بانتخابات الرئاسة الأمريكية، وبعدها قلت له ما رأيك، هل يمكن التقاط صورة سيلفي معك، ليرد علي بالاستجابة لطلبي“.

وأضاف حازان: ”نتنياهو لم يتقبل الفكرة، ولكن ترامب وافق عليها، ولكن البلبلة الفعلية كانت عندما توقف هاتفي عن العمل، وهنا كانت حماقتي، ولكنني أطفأته وشغلته من جديد، وكان ترامب صبورًا، وانتظر حتى جهزت الكاميرا، لالتقط صورة سيلفي تاريخية معه“.

وبعد هذه الفوضى والبلبلة في مطار ”بن غوريون“، أوضحت وزارة الخارجية الإسرائيلية، أن الوزارة دعت فقط المستوى الأول من المسؤولين للمشاركة بحفل استقبال ترامب ومصافحته، ولكن للأسف، قام عدد من المسؤولين من الذين لم تندرج أسماؤهم بقائمة المدعوين، بمصافحة ترامب، خلافًا للبروتوكول، أمثال أعضاء الكنيست حازان، والدرزي أيوب قرا من ”الليكود“، ورؤساء بلديات ”ميجدال هعيمق“، و ”الناصرة عيليت“، و ”بات يم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com