استنشاق مادة مجهولة يقود موظفين بمكتب نتنياهو إلى المستشفى

استنشاق مادة مجهولة يقود موظفين بمكتب نتنياهو إلى المستشفى

المصدر: ربيع يحيى – إرم نيوز

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن 4 من العاملين بمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بالقدس المحتلة، نقلوا إلى المستشفيات بشكل طارئ، عقب استنشاقهم مادة مجهولة وصلت مكتب نتنياهو عبر البريد.

وأشار موقع ”ديبكا“ الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء إلى أن الموظفين الأربعة شعروا بتدهور حالتهم الصحية لدى تعاملهم مع مادة مجهولة كانت قد وصلت عبر البريد، وتم نقلهم بشكل عاجل إلى المستشفى، مقدرًا أن نسبة الخطر الذي تعرضوا له طفيفة.

وتابع أن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكتب نتنياهو وكذلك قوة خاصة تابعة للشرطة الإسرائيلية متخصصة في التعامل مع المواد السامة، وكذلك فريق من البحث الجنائي، وأنه حتى اللحظة جار فحص المادة المجهولة التي عثر عليها في طرد بريدي.

ولفت موقع القناة الإسرائيلية العاشرة بدوره إلى وجود مخاوف من إمكانية أن يكون الحديث عن مادة سامة، مشيرًا إلى أن نتنياهو نفسه بعيد تمامًا عن أية احتمالات لتعرضه لأية لمخاطر، وأن عمليات الفحص ستظهر ملابسات العثور على هذه المادة داخل الطرد البريدي.

ومن غير المعروف حتى الآن إذا ما كان الحديث يجري عن عودة ظاهرة الطرود البريدية التي تحتوي على مواد سامة مثل الجمرة الخبيثة، والتي كانت قد أرسلت خلال السنوات الماضية لمسؤولين حول العالم، ضمن أسلوب استخدمته تنظيمات متطرفة، أم محاولة إسرائيلية لصرف الأنظار عن الأزمات الائتلافية الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com