مقربان من الرئيس الفرنسي يتلقيان تهديدًا بالقتل – إرم نيوز‬‎

مقربان من الرئيس الفرنسي يتلقيان تهديدًا بالقتل

مقربان من الرئيس الفرنسي يتلقيان تهديدًا بالقتل

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

ذكرت الصحيفة الفرنسية لو بوان أن نائب الأمين العام لقصر الاليزيه توماس كازوناف، و مستشار التواصل لدى الرئيس الفرنسي كاسبار غانتزير قد تلقيا تهديدا مكتوبا بالقتل.

وجاء في الرسالة المجهولة المصدر التي توصل بها ”كازوناف“ في مكتبه بالاليزيه حسب الصحيفة :“توماس كازوناف و كاسبار غانتزلير ستموتون ! خلال أسبوع؟…خلال سنتين؟ ومن من أقاربكم؟“.

وتقدم نائب الأمين العام للاليزيه بشكوى إلى مركز الشرطة بالمقاطعة الثامنة في باريس، مفادها تلقي تهديدات بالقتل، وكذا الوقوع ضحية الإشاعات القائلة بأن الرجلين هما السبب المباشر في المشاكل القانونية التي  يعاني منها مرشح اليمين ”فرانسوا فيون“.

وجاء في محضر الشرطة على لسان المشتكي:“خارج هذه الإشاعات، لم أتلق من قبل تهديدا مباشرا بهذا الشكل، أنا قلق جدا من هذه التهديدات التي تستهدفني أنا وأقاربي“.

وقد راجت عدة إشاعات بالفعل حول علاقة توماس كازوناف و غاسبار غانتزير بتسريب معلومات حول فرانسوا فيون إلى صحيفة ”كانار اونشينيه“ بمباركة فرانسوا اولاند، خصوصا أنهما مقربين من ايمانويل ماكرون، وزير الاقتصاد السابق و مرشح ”إلى الأمام“ الأوفر حظا بالفوز في الانتخابات الرئاسية حسب استطلاعات الرأي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com