المدفعية الإسرائيلية تقصف موقعًا بالقرب من حدود غزة – إرم نيوز‬‎

المدفعية الإسرائيلية تقصف موقعًا بالقرب من حدود غزة

المدفعية الإسرائيلية تقصف موقعًا بالقرب من حدود غزة
epa04314063 An Israeli 155mm artillery unit located next to the Israeli border with Gaza, fires toward targets in the Gaza Strip, 13 July 2014. The Israeli army warned residents in northern Gaza to leave their homes 'for their own safety.' The Israeli military said Hamas militants fired 36 rockets on 12 July 2014, two of which were intercepted by the Iron Dome missile defence system. EPA/ATEF SAFADI

المصدر: غزة - إرم نيوز

قصفت المدفعية الإسرائيلية، اليوم السبت، برجًا يتبع لأحد الفصائل الفلسطينية على الحدود مع قطاع غزة، وفق شهود عيان.

وأفاد الشهود، أن آليات إسرائيليًة متمركزة بالقرب من الشريط الحدودي، استهدفت بثلاثة قذائف، برجًا يستخدمه مسلحون فلسطينيون ”للرصد والمراقبة“، شرقي بلدة بيت لاهيا شمالي القطاع.

وبحسب الشهود ”تسبب القصف في إحداث أضرار في البرج، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات“.

وقال الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق صباح اليوم، ”إن قذيفة صاروخية أُطلقت من قطاع غزة وسقطت في منطقة مفتوحة، في منطقة حوف عسقلان القريب من القطاع، جنوبي إسرائيل“ مضيفا ”لم تقع إصابات أو أضرار“.

وقبل إعلانه سقوط هذه القذيفة الصاروخية، أعلن الجيش أن صافرات الإنذار أطلقت في منطقة ”حوف عسقلان“. وحتى الآن لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عن أي عملية من هذا النوع.

وبين الفينة والأخرى، يجري تسجيل حوادث لسقوط قذائف صاروخية مصدرها غزة على جنوبي إسرائيل، وهو ما ترد عليه الأخيرة بقصف مناطق في القطاع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com