نتنياهو ينفي أمام المحكمة أن تكون زوجته طردته من موكبه الرسمي 
نتنياهو ينفي أمام المحكمة أن تكون زوجته طردته من موكبه الرسمي نتنياهو ينفي أمام المحكمة أن تكون زوجته طردته من موكبه الرسمي 

نتنياهو ينفي أمام المحكمة أن تكون زوجته طردته من موكبه الرسمي 

نفى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء، أمام محكمة في تل أبيب إدعاءات بقيام زوجته سارة بطرده من السيارة في موكبه الرسمي إثر مشادة كلامية بينهما.

وشهدت قاعة محكمة تل أبيب مشهدا شبيها بالمسلسلات الدرامية، حيث وقف رئيس الوزراء أمام المحكمة، واضعا يديه خلف ظهره، وهو يقول "هذا لم يحدث" مؤكدا، "هذا أمر خاطىء تماما وسخيف للغاية ومثير للسخرية".

وكان نتنياهو وزوجته سارة قدما شكوى بتهمة التشهير ضد صحفي يدعى يغال سارنا يعمل في صحيفة يديعوت أحرونوت، الأكثر انتشارا.

وكان سارنا كشف العام 2016 على صفحته في موقع "فيسبوك"، أن خلافا وقع بين الزوجين نتنياهو أجبر موكب رئيس الوزراء الرسمي على التوقف على الطريق السريع بين تل أبيب والقدس، بينما خرج رئيس الوزراء من السيارة وكان هناك صراخ. وغطت وسائل الإعلام بكثافة هذه القضية.

ولطالما أثارت شخصية سارة نتنياهو جدلا كبيرا في الدولة العبرية، وتحظى قصصها دائما بتغطية إعلامية واسعة. ويطالب الزوجان نتنياهو سارنا بدفع تعويض قدره 280 ألف شيكل (71,800 يورو).

ولم تكن القضية ستحظى باهتمام إعلامي كبير لولا قرار نتنياهو وزوجته تقديم شكوى ضد سارنا، مؤكدين أنه قام بتشويه سمعتهما.

وندد نتنياهو الذي دخل إلى قاعة المحكمة وهو يمسك بيد زوجته، أمام المحكمة بما وصفه بـ "كذبة مبتذلة أوصلتني إلى هنا". من جهته، أكد سارنا الذي استجوبه محامي نتنياهو أنه يصدق "أكثر من قبل" أن الحادثة وقعت.

وردا على سؤال حول عدم قيام مصادره أو الشهود بالتقدم أمام المحكمة، أجاب الصحفي أن مصادره "لا ترغب في المجيء، ولا يمكنني إجبارهم على المثول" أمام المحكمة.

وقالت سارة نتنياهو: "جئت إلى هنا للبحث عن الحقيقة، إذا أردت ملاحقة كافة الأكاذيب التي قيلت عني في العشرين عاما الأخيرة، كنت سأقضي كل أيامي في قاعات المحاكم".

لكنها أشارت إلى أنه في بعض الأحيان، هناك أكاذيب "شريرة للغاية" تدفعها إلى تقديم شكوى. وتم تحديد جلسة أخرى في 18 من مايو المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com